تنظم الطبعة الرابعة للمعرض التجاري “رمضان في القصر” من 9 مارس الى 5 أبريل القادمين بقصر المعارض (الصنوبر البحري، بالجزائر العاصمة). حسب ما أعلنت عنه شركة الجزائر للمعارض، فرع مجمع “سافكس” اليوم الأربعاء في بيان لها.

وتأتي التظاهرة تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المعظم، وستشكل فضاء لعرض و بيع مختلف المنتجات المطلوبة بكثرة خلال الشهر الكريم على غرار المواد الغذائية، الأجهزة الكهرومنزلية ملابس و منسوجات، أواني و مستلزمات، منتجات تقليدية وحرفية ، مواد التغليف، مواد التنظيف و أخرى، حسب ما جاء في بيان الشركة المنظمة.

وعرفت هذه التظاهرة، حسب البيان، ديناميكية من حيث المشاركة منذ طبعتها الأولى المنظمة سنة 2021. وأنها جلبت اهتمام الشركات الجزائرية الناشطة في مختلف القطاعات و الشعب.

ويمثل المعرض السنوي واجهة “تجلب اهتمام المواطنين ممن يرغبون في اقتناء كل جديد مطروح في السوق”. كما يأتي لـ”تلبية حاجيات ورغبات المستهلك و العائلة الجزائرية تحسبا لشهر رمضان المعظم”. -حسب ذات المصدر-. الذي أكد أن “تسجيلات العارضين لهذه الطبعة الجديدة قد انطلقت. ولا تزال متواصلة في الموقع الرسمي عبر المنصة الرقمية الخاصة بذلك”.

وعرفت الطبعة السابقة مشاركة 50 عارضا يمثلون مختلف الشعب في مساحة عرض اجمالية تقدر ب 23000 م ، حسب الشركة المنظمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“أرحومة” يتابع انطلاق المرحلة الثانية من التدريب الداخلي بوزارة العمل والتأهيل

الوطن| متابعات  تابع وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبدالله الشارف أرحومة خلال الاجتماع الذي عقده مع مدير إدارة التدريب والتأهيل المهني بالوزارة عبدالله موسى، سير عمل الإدارة. كما تم مناقشة انطلاق المرحلة الثانية من التدريب الداخلي ضمن الخطة التدريبية للوزارة لتشمل مختلف مكاتب العمل والتأهيل بالمناطق. وشدد أرحومة على وضع كافة الترتيبات اللازمة لتنفيذ الدورات التدريبية ومناقشة حصص مكاتب العمل والتأهيل من المرحلة الثانية من التدريب الداخلي والخارجي ضمن الخطة التدريبية للوزارة والذي ستنطلق خلال الأيام القريبة القادمة ضمن مبادرة “صناعة كادر ليبي” والتي تهدف إلى تدريب 25,000 باحثاً عن العمل في الداخل، وتدريب 1000 باحثاً عن العمل بالخارج في مختلف المهن والتخصصات بناءً على توجيهات القائد العام المشير خليفة حفتر والدعم اللامحدود من رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، في الاهتمام بالشباب وتأهيلهم لتوفير فرص عمل حقيقية لهم في القطاعين العام والخاص للحد من البطالة. الوسومعبدالله أرحومة ليبيا وزارة العمل والتأهيل الليبية

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • القوات العراقية تقضي على إرهابي من تنظيم “داعش” شمال بغداد
  • “القاتل الصامت”.. ما هي مخاطر الإجهاد الحراري؟
  • بعد “العتاولة”.. زينة تكرّر التجربة مع هذا الفنان
  • 1.54 تريليون درهم ودائع “فوق 20 مليونا” في مصارف الإمارات بنهاية الربع الأول
  • مركز الرقابة على الأغذية والأدوية فرع بنغازي يصدر توضيحًا حيال عينات “البطيخ”
  • “سوڨرال” تسطر برنامجا استثنائيا بمناسبة عيد الأضحى
  • “دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض
  • 12.6 % نموا سنويا في رصيد “المركزي” من الذهب بنهاية مارس الماضي
  • “أرحومة” يتابع انطلاق المرحلة الثانية من التدريب الداخلي بوزارة العمل والتأهيل