بوابة الوفد:
2024-06-11@22:43:54 GMT

حسام داغر يحيي ذكرى وفاة والدته بكلمات مؤثرة

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

حرص الفنان حسام داغر، على احياء الذكرى الرابعة لوفاة والدته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشارك الفنان حسام داغر، جمهوره مقطع فيديو له برفقة والدته، وعلق عليه قائلًا : "النهاردة سنويتك الرابعة يا ماما يا حبيبتي وطول عمرك بتحبي الورد وملقتش حاجة ممكن توصلك غير الدعاء والورد اللي بتحبيه.

. فاكرة الفيديو ده لما أخواتي صورونا وإحنا داخلين من الباب من الحج في 2017".

وأضاف : "أنتي  دلوقتي في الجنة المليانة ورود (إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَنَعِيمٍ)، الآية بتصور النعيم اللي بيوصل ليه المتقون.. وأنتي وردك والفل اللي زرعتيه بيطرح.. كل سنة وناس بتشمه وبقولهم ماما اللي زارعاه وسبحان الله كأن ريحته من الجنة، النهاردة إن شاء الله ربنا يقدرني نعملك ختمة عندي في بيتي مع حبايبك وحبايبي ويارب ثوابها يوصلك".

وتابع: "هدية عيد ميلادك يوم 25  يناير وذكّرى وفاتك يوم 18 يناير اللي يحب يشاركنا يبقاله الأجر والثواب.. لو كنتي عايشة وسطينا كان زمانك تميتي 70 سنة النهاردة أكيد مكنتيش هتحبي الرقم ده.. بس كنت هنضحكك شوية ونهزر معاكي لحد ما تنسي يا جميلة وبشوشة وطيبة.. عيد ميلادك في الجنة يا حبييتي مع بابا حبيبك ويا رب تكوني راضية عني.. وحشتيني قوي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام داغر الفنان حسام داغر الحج إنستجرام

إقرأ أيضاً:

محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المُذاع على فضائية الأولى المصرية، تقريرا تلفزيونيًا يوصح المحطات الفنية البارزة في حياة الفنان الراحل «نجاح الموجي»، وجاء التقرير بعنوان «ذكرى ميلاد ملك الإفيهات.. محطات فنية بارزة في حياة الفنان الراحل نجاح الموجي».

اليوم يحل ذكرى ميلاد ملك الإفيهات الخالدة

وجاء في التقرير أنّ اليوم يحل ذكرى ميلاد ملك الإفيهات الخالدة «نجاح الموجي» الذي وُلد في مثل هذا اليوم عام 1945 ويعد واحدًا من الفنانين الذين دخلوا قلوب وعقول الجماهير وقدم مسيرة حافلة بالأعمال المميزة والناجحة.

المحطات الفنية البارزة في حياة نجاح الموجي

وتابع التقرير: «بدأ نجاح الموجي حياته الفنية مع ثلاثي أضواء المسرح في أواخر الستينات عندما أسند إليه المخرج محمد سالم والفنان جورج سيدهم، دورًا مهما في مسرحية فندق الأشغال الشاقة عام 1969».

تخرّج الفنان نجاح الموجي في المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ولم يترك وظيفته في هذا المجال إلى جانب عمله في مجال الفن، حتى وصل إلى درجة وكيل وزارة، وحقق الموجي رصيدا كبيرا على شاشتي التليفزيون والسينما بأعماله الكوميدية خاصة في المسرح.

مقالات مشابهة

  • ذكرى إعلان الصحة العالمية وباء إنفلونزا الخنازير.. إحصائيات وأرقام
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • ما كنتش بنام من تأنيب الضمير.. نجل هاني الناظر يكشف تعرضه إلى الابتزاز بعد وفاة والده
  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)
  • خلال شهر..تامر حسني يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ "قدها"
  • يحيى الفخراني: "الفنانين زي عمال التراحيل.. والأجور المعلنة غير حقيقية"
  • "ضربه بالقلم".. شاب يحرر محضرا ضد الفنان عمرو دياب
  • ثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي