تحدث مصدر بنادي الزمالك عن الاتفاق الذي دار بين مسؤولي الأبيض مع نادي سيراميكا كليوباترا بشأن انتقال عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى سيراميكا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويقضي الاتفاق بانتقال عمرو السيسي إلى نادي سيراميكا كليوباترا مقابل حصول الزمالك على 14 مليون جنيه، بالإضافة إلى 2.

5 مليون جنيه كحوافز إضافية.

ووافق مسؤولو الأبيض على رحيل عمرو السيسي إلى سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الحالية، وسيتم الإعلان رسمي في الساعات القلية المقبلة.

وعلى صعيد آخر، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الجمعة أقيم مساء اليوم الجمعة على ستاد آل نهيان، استعداداً للقاء الوحدة الإماراتي المقرر لها غداً السبت.

وتولى أحمد مجدي المدرب العام للفريق الإشراف على الفقرة البدنية، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل لقاء الغد أمام الوحدة الإماراتي، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر الأمس لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم سيراميكا كليوباترا اخبار الزمالك نادي سيراميكا كليوباترا عمرو السيسي عمرو السیسی

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

آخر تطورات إصابة شيكابالا

ويعاني "شيكابالا" من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى "شيكابالا" تدريبات بالركض حول الملعب بجانب فقرة أخرى داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن "شيكابالا" يسير بخطى ثابته في البرنامج التأهيلي الموضوع له، وحالته جيدة  ويتم الاطمئنان عليه بشكل متواصل حتي الوصول إلى مرحلة التعافي من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تطورات إصابة رباعي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين
  • نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة