تفقد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/١/٢١ ، سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمدرسة الدكتور مجدي يعقوب الرسمية المتميزة للغات التابعة لإدارة القاهرة الجديدة التعليمية.

 

وبدأ أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة جولته بتفقد عدد من لجان امتحان الشهادة الإعدادية بالمدرسة، حيث يؤدي طلابها وعددهم (٢٤٦) في (١٢) لجنة، امتحان مادة الجبر والاحصاء "فترة أولى"، وامتحان مادة التربية الفنية  "فترة ثانية".

 

وحرص أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة  على مناقشة عدد من الطلاب والطالبات حول مستوى الامتحان، وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية، وعدم وجود أي شكاوى من الأسئلة، فضلًا عن تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان.

 

واطمأن مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة  على تحقيق الانضباط التام داخل اللجان الامتحانية والمتابعة الجادة من القائمين عليها .

 

كما حرص  مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة خلال الجولة على طمأنة الطلاب على الشفافية في التصحيح، مؤكدًا أن تحقيق مصلحتهم تأتي في المقام الأول .

كما شدد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان .

 

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024  بالقاهرة “عام”

الأربعاء  17 يناير : اللغة العربية والخط والاملاء + التربية الدينية

الخميس 18 يناير : الدراسات الاجتماعية + الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

الأحد 21 يناير  : الجبر والاحصاء + التربية الفنية

الإثنين 22 يناير : العلوم

الثلاثاء 23 يناير : الهندسة

الأربعاء 24 يناير : اللغة الأجنبية

وتشهد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 انتشارا ملحوظا للافتات تحذيرية تشدد على منع حيازة الموبايل في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 .

 

وكان قد حذر أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، من حيازة الموبايل أو التليفون المحمول والأجهزة الإلكترونية الأخرى التى تساعد على الغش داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ، وذلك للمراقبين أو الطلاب .

وكانت قد توقفت أمس السبت 20 يناير 2024 امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ، نظرا لتعمد مديريتي التربية والتعليم بمحافظتي القاهرة والجيزة ، عدم وضع أي امتحانات يوم 20 يناير 2024 في جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي ، مراعاة لإحتفال الإخوة الأقباط بـ عيد الغطاس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امتحانات الشهادة الإعدادیة 2024

إقرأ أيضاً:

ننشر ضوابط وشروط تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا عن بدأ أعمال التظلمات لطلاب الشهادة الاعدادية وذلك بدأ من اليوم الاحد الموافق ٩/ ٦/ ٢٠٢٤ ، وسوف تستمر لمدة 15 يوم عمل وفقا للضوابط المنظمة لخطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن التظلمات تستمر لمدة أسبوعين على النحو التالي ( الأسبوع الأول حتى الخميس الموافق 13 يونيو على أن يستأنف الأسبوع الثاني للتقديم للتظلمات عقب إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة .

وأضاف تقدم التظلمات على النحو التالى :- طلاب إدارات (مغاغة - العدوة - بنى مزار)يقدمون التظلم لخزينة إدارة بنى مزار التعليمية بدأ من الساعة التاسعة صباحاً وطلاب إدارات ( مطاى - سمالوط - المنيا ) يقدمون التظلم بخزينة مديرية التربية والتعليم بالمنيا .وطلاب إدارات ( ابوقرقاص - ملوى - دير مواس) يقدمون التظلم بخزينة إدارة ملوى التعليمية بدأ من الساعة التاسعة صباحاً.

واضاف حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا يقوم ولى الأمر بتسديد مبلغ ( ٣٥ ) خمسة وثلاثون جنيها عن كل مادة يريد التظلم فيها بكل لجنة تظلم المذكورة عاليه.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية فى الشهادة الاعدادية
  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الفائقين الحاصلين على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية
  • مدير تعليم قنا: حصول الإدارة على 6 مراكز في الشهادة الإعدادية.. ودعم متواصل للطلاب
  • «تعليم المنوفية»: تجهيز 22 استراحة للمراقبين على امتحانات الثانوية العامة
  • مدير «تعليم مطروح» يترأس غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية
  • الثانوية العامة 2024| تعليم البحيرة: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى حتى الآن
  • غداً.. اعلان نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية فى الفيوم
  • مدير «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات انطلاق امتحانات الثانوية العامة
  • "تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية
  • ننشر ضوابط وشروط تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنيا