تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، من ضبط قاتل الصبي أدهم، 14سنة، سائق توك توك ابن قريه النزله التابعه لمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، والذي عثر على جثة مقتول ببشتل بمركز اوسيم بمحافظة الجيزة.

تفاصيل العثور على جثة الطفل

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مأمور مركز اوسيم بمحافظة الجيزة، يفيد بإختفاء صبي يدعي" أدهم محمد " 14عاما مقيم بقرية النزله بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، بعد أن خرج للعمل علي التوك توك الخاص به، لمساعدة اسرته، وذلك بمدينه بشتيل بدائرة المركز منذ 7 ايام، وبعد تكثيف البحث عنه عثر عليه جثة هامدة، وملقا باحدي الترع واختفاء التوك توك، ما يؤكد أن سرقة التوك توك وراء الجريمة، خاصة أن الطفل الضحية وأسرته ليس لهم اعداء مع أحد وأنهم مقيمين ببشتل منذ فترة قصيرة.

وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة اوسيم، وتم العرض علي النيابة المختصة التي مناظرة الطب الشرعي، وإعداد تقرير مفصل عن ساعة وأسباب الوفاة.

والدة الطفل تروي تفاصيل مقتل ابنها

وقالت والدة الضحية، عن الجريمة التى تعرض لها ابنها فقالت: ابني يدعي " ادهم محمد" و يبلغ من العمر 14 سنة، كنا نعيش بقريه النزله بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وعلى الرغم من صغر سنه، فإنه كان يتصرف مثل الرجال، بدأ العمل كسائق على التوك توك الخاص بعد أن قمنا شراؤه بالقسط، في محاوله منه لمساعدتي في تربيه أشقائها.

يوم الواقعة

وتحدثت والدة الطفل عن يوم الحادث وقالت لقد خرج «أدهم » للعمل كعادته اليومية على التوك توك، يوم الاحد 7يناير، حيث اعتاد التنقل بين شوارع "بشتيل " وكان دائما ينتهي من عملها ويعود الي المنزل في الخامسه مساء، وفى منتصف اليوم اختفى «أدهم » ولم يعد إلى المنزل.

وأضافت والدة الضحية: «بحثنا عن ابنى بأنحاء بشتيل وفتشنا فى القرى المجاورة، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، ولم تظهر أى معلومات تقود إلى مكانه، وبعد مرور 24 ساعة على اختفائه حررنا محضرا بمركز شرطة اوسيم.

وتابعت والدة الطفل حديثها فقال: «مرت 7 أيام كامله دون التوصل لأى دلائل تكشف حقيقة اختفاء ابنى، وأثناء مواصلة رحلة البحث، ذهبت الى قسم شرطة اوسيم في محاوله لمعرفة اي تفاصيل عن اختفاء ابني، وابلغني رئيس المباحث بالعثور على جثه ابني مقتول وملقا باحدي الترع.

واردفت:أن رجال المباحث تمكنوا من القبض على المتهمين بقتل ابني بعد أن قاموا ببيع التوك توك الخاص به بعد انا قاموا بتقطيع التوك توك الي اجزاء.

واختتمت حديثها قائلا.. .حرام اللي حصل في ابني ده كان عيل شقيان، نفسي اعرف عملوا فيه كد ليه وحرموني منه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سائق توك توك بشتيل حوادث الفيوم والدة ضحية الغدر التوک توک توک توک

إقرأ أيضاً:

عصام السيد يكشف تفاصيل واقعة الهجوم على مبنى وزارة الثقافة لفض الاعتصام

قال المخرج المسرحي عصام السيد إن الأمن المصري تعامل بشكل حيادي مع المشاركين في اعتصام المثقفين خلال فترة حكم جماعة الإخوان لمصر، وفي اليوم الذي هجم فيه جماعة الإخوان علينا تدخلت القوات للفصل بيننا وبينهم، وبعد بيان القوات المسلحة المصرية يوم 27 يونيو 2013، بدأ يظهر تعاطف الأمن المصري معنا.

فوز تاريخي للنشامى على الأخضر في معركة حاسمة.. شاهد أهداف مباراة الأردن والسعودية في تصفيات كأس العالم 2026 أحمد عز:" الصحافة لها دور كبير بعد ربنا في مسيرة أي فنان"

وأضاف السيد، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز عبر قناة "إكسترا نيوز": "في تلك الفترة، كانت الشرطة مضغوطة بشكل كبير للغاية، وكانت تتجنب الاحتكاك بالمواطنين، وأتذكر جيدًا تفاصيل واقعة الهجوم على مبنى وزارة الثقافة لفض الاعتصام الخاص بنا، والتي شهدت تدخلات عنيفة من قبل الجماعة الإرهابية، حيث بدأ الأمر بمجئ مجموعة من المواطنين في حافلة، وهتفوا ضدنا لساعات قليلة، ثم استقلوا الحافلة وذهبوا بعيدا".

وتابع: "بدأنا بعد ذلك نستقبل رسائل تحذيرية، حيث جاء إلينا أحد مستشارين محمد مرسي، وطلب منا فض الاعتصام وتشكيل وفدا من اعتصام المثقفين لمقابلة مرسي والحديث معه حول الطلبات المعروضة، ولكننا رفضنا لقاء مرسي حينها، كوننا نعلم جيدا أنه لا يستطيع فعل أي شئ، وأن كافة الأمور يتحكم بها مكتب الإرشاد".

مقالات مشابهة

  • عصام السيد يكشف تفاصيل واقعة الهجوم على مبنى وزارة الثقافة لفض الاعتصام
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • مصر.. تفاصيل جديدة في واقعة ضرب العريس لعروسه في حفل الزفاف
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • ام وضاح: أيادي الغدر مفاجئة وموجعة فالحذر ثم الحذر
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي
  • والد صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب: ابني اتدمر نفسيا.. وحقنا هناخده بالقانون
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي
  • «لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه