تصدر اسم الفنان محمد هنيدي تريند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما أعلن أمس عن حصوله على الجنسية السعودية، وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر موقع "إكس" تويتر سابقًا.


 

حكاية منع تصوير "صعيدي في الجامعة الاميركية" داخل الجامعة


 

كشف الفنان محمد هنيدي عن حكاية منع تصوير فيلمه صعيدي في الجامعة الأمريكية داخل الجامعة، وذلك اثناء حلوله ضيفًا مع الإعلاميمحمود سعد في برنامج "سولد أوت كامل العدد"، المذاع عبر قناة CBC.

 

وقال هنيدي بعد أن منع تصوير فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" داخل أسوار الجامعة، بسبب رفضهم للتصوير هناك مما اضطر المخرج سعيد حامد إلى اللجوء إلى حيلة.


 

وأوضح الفنان محمد هنيدي سبب رفض الجامعة الأمريكية لتصوير الفيلم داخلها، فقال: "كان في حاجة مفهومة غلط إن الصعيدي هيتريقعلى الجامعة الأمريكية، وكنا ممنوعين من التصوير، فاستخدمنا ميكروباص بستائر سوداء على طريقة الكاميرا الخفية، وكان المطلوب إنيأنزل وأدخل الجامعة، وسعيد حامد يصور لافتة الجامعة الأمريكية فقط".


وأضاف: "لو شوفتوا الفيلم دلوقتي هتلاقوا ميكروباص أحمر بستائر سوداء، وفعلا نزلت بالبدلة الصفراء والشنطة، ودخلت والأمن قامواوقالوا ستوب، وقلت لهم مفيش حاجة آسفين وسلامه عليكم".

 

وتابع: "بعد عرض الفيلم الجامعة الأمريكية كانت أول جهة كرمتني، ومهما عملت أفلام يظل صعيدي له حالة خاصة".

 

آخر أعمال محمد هنيدي

 

يعد فيلم "مرعي البريمو" من آخر أعمال النجم محمد هنيدي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، حول مرعي البريمو، الذي يعمل في تجارةالبطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.


وشارك في بطولة فيلم "مرعي البريمو" كل من محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، لطفي لبيب، أحمد بدير، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج سولد أوت الإعلامي محمود سعد الجامعة الأمریکیة صعیدی فی الجامعة محمد هنیدی منع تصویر

إقرأ أيضاً:

بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة

متابعة بتجــرد: استدعت النيابة العامة بأكتوبر الفنان محمد رمضان ونجله للتحقيق معهما في واقعة اتهامهما بالتعدي على طفل في نادي شهير بأكتوبر.

ويمثل رمضان ونجله اليوم (الأحد)، أمام نيابة أكتوبر للتحقيق معه في البلاغ المقدم من والدي طفل اتهما فيه رمضان ونجله علي بالتعدي على نجلهما أثناء تواجده داخل أحد النوادي بأكتوبر.

وكانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، قد باشرت جمع التحريات والمعلومات عن الواقعة وقام فريق بحث بتفريغ الكاميرات، والاستماع لشهود العيان، للتأكد من مدى صحة الواقعة، والوقوف على أسبابها، ووضع كل هذا أمام للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت إحدى السيدات قد حررت بلاغًا في قسم أول أكتوبر يوم الثلاثاء الماضي، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله، بالاعتداء على نجلها ويبلغ من العمر 11 عامًا، داخل نادٍ شهير بأكتوبر، والتسبب في إصابته بكدمات بالوجه، متهمة الفنان المصري بأنه قيد حركة نجلها حتى يتمكن نجله من التعدي بالضرب على ابنها.

main 2024-09-22Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بتهمة التعدي على طفل.. استدعاء محمد رمضان ونجله إلى النيابة العامة
  • قرار عاجل ضد محمد رمضان في واقعة نجله
  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • بعد شائعة وفاته.. محمد جمعة يتصدر التريند
  • تحريض إسرائيلي ضد رئيسة جامعة كولومبيا الجديدة.. اعتذرت عن قمع الطلاب
  • محمد جمعة يعلق على شائعة وفاته.. تفاصيل
  • محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد داخل كواليس مسرحية «فارس يكشف المستور» (صور)
  • تقديراً لجهودها في رعاية أصحاب الهمم.. الجامعة الأمريكية في الإمارات تكرّم الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم بدرع التميّز
  •  مصطفى خاطر يكشف لـ«الوطن» تفاصيل حالته بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.. ماذا قال؟