قررت النيابة العامة  انتداب المعمل  الجنائي لمعرفة سبب الحريق والاستعلام عن الوضع الصحية لـ 3 أشخاص أصيبوا بحالات اختناق وتم إسعافاتهم بمكان الحادث.
وسيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق التهم 3 محلات مفروشات بمنطقة التربيعة بالأزهر، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقي قوات الحماية المدنية بلاغ بوقوع حريق بمحل مفروشات بالطابق الأرضي من عقار مكون من 3 طوابق في شارع المعز بالجمالية بالقاهرة.

وطلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن حول المتثبيته وانتداب المعمل الجنائى للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وسريعاً تلقى قوات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا بنشوب حريق داخل محل مفروشات، دفعت بـ4 سيارات وتمكنت من السيطرة على النيران دون انتقالها إلى باقى العقار أو العقارات الملاصقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المعمل الجنائي

إقرأ أيضاً:

وفاة عجوز ونجلها إثر نشوب حريق بمنزلهما في الفيوم

لقيت سيدة عجوز ونجلها مصرعهما، إثر نشوب حريق بمنزلهما بحي الحواتم دائرة مركز شرطه ثان الفيوم بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب ماس كهربائي بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد حسن ابو عقرب، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بورود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ووجود وفيات.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، وتبين وفاة عجوز تدعي " مصريه.م 80 سنة ونجلها ويدعي " محمد.فتحي 49 سنة، ونقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال النيران، وأكدت المعاينة ان ذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة، لتنفي بذلك التحريات أية شبهة، وتحرر المحضر اللازم، بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثامين لذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع كرتون في الجيزة
  • انتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب نشوب حريق شقة مدينة نصر
  • السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة نصر
  • الحماية المدنية تخمد حريقا في مصنع ملابس بالموسكي
  • وفاة عجوز ونجلها إثر نشوب حريق بمنزلهما في الفيوم
  • السيطرة على حريق داخل سيارة فى طريق الواحات الصحراوى
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة حريق منزل بالعياط
  • النيابة تطلب التحريات حول حريق منطقة الزرايب في البراجيل
  • 90 دقيقة رعب.. القصة الكاملة لحريق الزرايب في البراجيل
  • السيطرة على حريق هائل في الزرايب بالبراجيل