صدى البلد:
2024-06-11@21:23:28 GMT

ناقدة فنية: تامر عاشور فنان صنع شهرته دون ضجيج

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

كتبت الناقدة ماجدة خير الله عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"كنت بسمع تامر عاشور  بشكل عشوائي من حين لآخر، لكن بقالي فتره بسمعه معظم الوقت وابحث عن اغانيه ، وحفلاته، وهو فنان صنع شهرته بدون صخب ولاضجيج ".

وأضافت :"واتمني ان يظل مهتما فقط بما يقدمه للناس، فهو يتمتع بصوت جميل مليء بالاحساس ، وارجو ألا ينزلق للظهور في البرامج السخيفه التي تعتمد علي النميمه والالاعيب التي لاتقدم ولاتؤخر،وانا ممن لانتظر ان اعرف شيئا عن حياته الشخصيه ، ولكن انتظر اخبار اعماله  الفنيه القادمه.

وجه الفنان تامر عاشور رسالة شكر للفنانة أنغام، ولأهل السعودية الكرام بعد نجاح حفلهما الأخير فى الرياض.

ونشر تامر عاشور مجموعة من الصور، وعلق عليها قائلًا: من حفل حوار انغام وتامر عاشور في الرياض شكرا بنش مارك وشكرا للنجمة الكبيرة أنغام.. جمهور السعودية دايما بتبهروني بحبكم واستقبالكم.. شكرا جدا.

وشهد حفل الحوار الغنائي لصوت مصر أنغام والمطرب تامر عاشور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات نجاحا كبيرا وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

افتتحت أنغام الجزء الأول من حفل الحوار الغنائي حيث صعدت على خشبة المسرح بكامل أناقتها مرتدية فستانا بلون الـ "روز" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب مع تقديمها لأغنية "حالة خاصة" التى عادة ما تهديها لجمهورها كتحية منها لحفاوة الاستقبال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان تامر عاشور المطرب تامر عاشور المايسترو هاني فرحات الناقدة ماجدة خير الله البوم تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

"وول ستريت جورنال": السعودية والولايات المتحدة تقتربان من إبرام اتفاقية دفاعية

أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلا عن مسؤولين أمريكيين أن الولايات المتحدة والسعودية على وشك إبرام اتفاقية دفاعية.

بن سلمان يبحث مع سوليفان الصيغة شبه النهائية للاتفاقية الاستراتيجية بين السعودية وأمريكا هرتصوغ: التطبيع مع السعودية هو تغيير تاريخي لقواعد اللعبة

ووفقا لما أفادت به المصادر فإن نجاح الجهود الدبلوماسية يعتمد على "التزام إسرائيل بإقامة دولة فلسطينية" وإنهاء الحرب في قطاع غزة، على الرغم من أن إنهاء الصراع ليس شرطا مسبقا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتفاقية الدفاع ستعزز مكانة المملكة العربية السعودية الإقليمية وتعزز الدور العسكري الأمريكي في الشرق الأوسط.

وأوضحت أن مشروع المعاهدة تمت صياغته إلى حد بعيد على غرار معاهدة ضمان الأمن الأمريكية اليابانية.

وكان وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، قد قال في نهاية ابريل الماضي في جلسة خاصة للمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض، إن الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية تعملان بنشاط في الأشهر الأخيرة لتطبيع العلاقات بين السعودية وإسرائيل.

ووفقا له، فإن الشروط الأساسية هي حل الصراع في غزة وتنفيذ قرار إنشاء الدولة الفلسطينية.

وتتفاوض الرياض مع واشنطن لإبرام اتفاقية دفاعية، وبعد حصولها على ضمانات أمنية، تستطيع السعودية إقامة علاقات دبلوماسية كاملة مع إسرائيل.

وكبدائل محتملة، فإن واشنطن مستعدة لمنح الرياض وضع "الحليف الرئيسي من خارج الناتو" أو إبرام اتفاقية مماثلة للاتفاق بين الولايات المتحدة والبحرين، والذي بموجبه اتفقت الدولتان على التعاون في المجال العسكري التقني والاستخباراتي.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • عروض فنية ومسرحية في العيد بمركز الملك عبد العزيز الثقافي
  • بطولة السعودية الدولية للجولف تقام لأول مرة في الرياض ديسمبر المقبل
  • أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين يوم 21 يونيو الجاري
  • إلغاء حفل تامر عاشور وأحمد سعد في الإمارات
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • إلغاء حفل تامر عاشور في أبو ظبي.. وهذا تعليقه
  • تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابائهما من المدرسة على أنغام قدها
  • "وول ستريت جورنال": السعودية والولايات المتحدة تقتربان من إبرام اتفاقية دفاعية
  • رد فعل غير متوقع من تامر عاشور تجاه معجب اقتحم المسرح وأراد التصوير معه .. فيديو
  • ثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي