قاد حاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، حملة ومكبرة لإزالة الإشغالات ورفع المخالفات وتحرير محاضر فورية، اليوم الثلاثاء، داخل الشوارع العامة والفرعية بالمدينة، مُوجهًا باتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال بعض المخالفين، علاوة على منع ظاهر الانتظار الخاطئ للسيارات بالشوارع، والتعديات على حرم الشوارع العامة، من المحال التجارية.

اشترك في الحملة كل من: إبراهيم الطنطاوي، وياسر عبد النبي، وإيناس عبد الشافي، السيد فاضل نواب رئيس المركز، ومصطفى عوض مدير قسم الإشغالات، ووائل الخولي، حسن المنزلاوي، من إدارة العلاقات العامة، ومسئولي المتابعة الميدانية، بالتنسيق مع شرطة المرافق بالسنبلاوين.

وتجولت الحملة في شوارع صبري أبو علم، محمد سعيد، أحمد عبد العزيز، سعد زغلول، وميدان المحطة، وميدان قنطرة حمامة، ومداخل المدينة، حيث تم إزالة كافة الخيم والتنهدات الحديد المتواجدة بالشوارع، ورفع الإشغالات من على الكباري، وتم تحرير محاضر فورية للعديد من المخالفين والتحفظ على المضبوطات التي تشغل الطرق العامة وتعيق حركة السير وإيداعها بمخازن رئاسة المركز، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

وشدد رئيس المركز على عدم السماح بأي حالات تعد على حق المواطن في السير والحركة بالشوارع بسهولة دون تعديات، وتيسير حركة المرور، مُوجهًا لكافة الإدارات المختصة بالمتابعة الدورية لمواجهة التعديات والإشغالات بمختلف أنحاء المدينة، والحفاظ على حرم الطريق ورفع الأتربة والمخالفات أولا بأول، ومحاسبة الخارجين عن القانون تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإشغالات حملة إشغالات حملة السنبلاوين حملة تعديات مدينة السنبلاوين

إقرأ أيضاً:

قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا اتجار غير مشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، وتم ضبط عملات أجنبية بلغت قيمتها 12 مليون جنيه.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لتوجيه حملات أمنيةً مكثفة لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

اقرأ أيضاًلـ 15 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهمين بقضية فساد وزارة التجارة والصناعة

بدء النظر في طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة
  • العظمى 44 مئوية.. طقس صحو بالطرق المؤدية من المدينة المنورة إلى مكة
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • رئيس مركز طامية بالفيوم يترأس حملة مكبرة على محلات الجزارة
  • قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات
  • حملات نظافة وتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة بالشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة