الوطن:
2024-06-02@20:47:20 GMT

الغردقة تتزين لاستقبال الزائرين في إجازة نصف العام

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

الغردقة تتزين لاستقبال الزائرين في إجازة نصف العام

رفعت أجهزة مدينة الغردقة، درجة الاستعداد لاستقبال الزائرين في إجازة نصف السنة من رواد السياحة الداخلية تزامنا مع إجازة نصف السنة؛ إذ تتمتع الغردقة بأجواء دافئة شتاء وشمس مشرقة طوال اليوم، وتعتبر من أدفى المدن المصرية شتاء طبقا لدرجات الحرارة المعلنة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية. 

وشهدت الغردقة عدة عمليات تطوير وتجميل وإضاءة حديثة وتركيب بلودورات وعملية تشجير وإنارة أمام الفنادق والمنتجعات السياحية وتركيب مظلات وإنشاء جداريات مضيئة إضاءة خفيفة لجذب الانتباه ليلا، وذلك بهدف تحسين الصورة البصرية والذهنية.

 

الغردقة تتزين لاستقبال الزائرين في إجازة نصف السنة 

وكشف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»، أن الغردقة شهدت عدة تطويرات في الشوارع والميادين بهدف تحسين الصورة البصرية والذهنية تزامنا مع توافد الزائرين المصريين في إجازة نصف السنة، بالإضافة إلى السياح الأجانب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة اجازة نصف السنة اجازة نصف السنة إجازة نصف السنة فی إجازة نصف

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية:  تكثيف حملات النظافة تزامنا مع حلول عيد الأضحي المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية علي تقديم كافة أوجه الدعم لقطاع تحسين البيئة لتوفير بيئة آمنة ونظيفة، لافتا إلى العمل على خطة شاملة للنهوض بمنظومة المخلفات الصلبة وقطاع تحسين البيئة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما شدد أبو ليمون ، علي رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق التام مع وحدة التدخل السريع في شن حملات النظافة وإستمرار تكثيف المتابعات الدورية لرفع تجمعات القمامة تزامناً مع حلول أجازة عيد الأضحي المبارك .

من جانبه أوضح مدير الإدارة العامة لشئون البيئة بالديوان العام، انه تم رفع ما يقرب من 45 ألف طن قمامة ونواتج هدم خلال شهر مايو الماضي بنطاق المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين البيئة، حيث تم رفع  7 آلاف  و65 طن نواتج الهدم بنطاق أحياء شرق وغرب شبين الكوم ، 5 آلاف و 432 طن مخلفات قمامة بمركز ومدينة شبين الكوم .

وتابع أنه تم رفع ألفان و 959طن مخلفات قمامة بمركز الشهداء ، 5 آلاف و 956 طن بأشمون ، 3 الآف و 975 طن قمامة بمنوف ، 3 ألاف و 55 طن قمامة ونواتج هدم بمركز الباجور ، وألف و 662 طن تراكمات قمامة بمركز السادات ، مضيفاً أنه  تم رفع 4 آلاف و 978 طن بمركز تلا ، 3 آلاف و 500 طن بمركز بركة السبع ، 3 آلاف 764 طن بمركز قويسنا ، بالإضافة إلى رفع الفين و299طن بمدينة سرس الليان .

 من جانبه شدد المحافظ علي ضرورة المتابعة المستمرة للسيارات المحملة بالتراكمات ومراجعة خطوط السير ومراقبة جميع الأوزان أثناء نقلها إلى المدفن الصحي والتأكد من تشميع السيارات جيداً حفاظاً على الطرق العامة والبيئة ، بما يساهم في تحقيق انعكاسات ايجابية على خطة التنمية المستدامة .

مقالات مشابهة

  • موعد إجازة عيد الأضحى 2024 المبارك وأطول إجازة رسمية لهذا العام
  • فترة الترقب والاستعداد: إعلان إجازة عيد الأضحى 2024 المبارك وأطول فترة إجازة في العام
  • تحليل وتوقعات: استعدادات لاستقبال موعد عيد الأضحى 2024
  • التعامل مع 953 حادث حريق مركبة العام الماضي
  • محافظ المنوفية:  تكثيف حملات النظافة تزامنا مع حلول عيد الأضحي المبارك
  • محافظ أسيوط: رصف 7 شوارع رئيسية ودهان البلورات وتركيب بلاط الانترلوك بمدينة منفلوط
  • حجازي: طلاب أولى وثانية ثانوي سيحصلون على التابلت في إجازة الصيف
  • تزامنا مع درجات حرارة قياسية .. قوة الإطفاء العام الكويتي توجه تحذيرا إلى المواطنين
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • منتزه الخلب.. وجهة جذب سياحية فريدة في الباحة