سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق لوتون تاون، بأربعة أهداف لكل منهم، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

أحداث المباراة

تمكن اللاعب لونجستاف نجم فريق نيوكاسل يونايتد من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السابعة من أحداث الشوط الأول.

وأدرك أوشو نجم فريق لوتون تاون هدف التعادل في شباك نيوكاسل يونايتد عند الدقيقة 21 من الشوط الأول بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى نيوكاسل يونايتد.

مالي ضد كوت ديفوار.. شاهد بث مباشر اليوم مباراة مالي وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا فوز بنها والطيران وطوخ وتعادل البلاستيك في القسم الثالث

وسجل لونجستاف نجم فريق نيوكاسل يونايتد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

وأضاف باركلي لاعب فريق لوتون تاون الهدف الثاني في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول.

ومع أحداث الشوط الثاني، نجح اللاعب موريس نجم فريق لوتون تاون الهدف الثالث في شباك حارس مرمى نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 59 عن طريق ركلة جزاء.

ولم يهدأ فريق لوتون تاون عند ذلك، حيث سجل أديبايو لاعب الفريق الهدف الرابع في الدقيقة 62 من أحداث الشوط الثاني.

وعاد نيوكاسل يونايتد من جديد، عن طريق اللاعب تريبير نجم الفريق، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67 من أحداث الشوط الثاني. 
وأدرك بارنيس نجم فريق نيوكاسل يونايتد هدف التعادل الرابع لصالح فريقه في مرمى لوتون تاون، عند الدقيقة 73 من أحداث الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، وصل فريق نيوكاسل يونايتد إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز نادي نيوكاسل يونايتد فريق لوتون تاون فريق نيوكاسل فريق نيوكاسل يونايتد أحداث الشوط الأول فریق نیوکاسل یونایتد أحداث الشوط الثانی فریق لوتون تاون من أحداث الشوط الشوط الأول فی الدقیقة نجم فریق

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق المنتخب السويسري انتصارا مهما على نظيره المجري بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024. 

أقيمت المباراة في مدينة "كولن" الألمانية.

افتتح كوادو دواه التسجيل لصالح سويسرا مبكرا في الدقيقة 12، بعد تمريرة مميزة من ميشيل ايبيشر، الذي تمكن من كسر دفاعات المجر ومصيدة التسلل بمهارة. واستمر الأداء القوي من جانب سويسرا، حيث نجح ايبيشر في تسجيل هدف آخر قبل نهاية الشوط الأول، تحديدا في الدقيقة 45، ليمنح فريقه التقدم بهدفين نظيفين عند نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، حاول المنتخب المجري العودة إلى المباراة من خلال عدة محاولات هجومية، وتمكن أخيرا من تقليص الفارق برأسية من بيرناباس فارجا في الدقيقة 66. ومع اقتراب المباراة من نهايتها، حسم برييل إيمبولو النتيجة لصالح سويسرا بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، رفعت سويسرا رصيدها إلى ثلاث نقاط، لتطارد ألمانيا التي كانت قد فازت في مباراتها الأولى على أسكتلندا بخماسية نظيفة، لتتصدر المجموعة الأولى. 

في المقابل، بقيت المجر في المركز الثالث بدون نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه الجولتين الثانية والثالثة لتحديد مصيرها في التأهل إلى الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إسبانيا تتقدم على كرواتيا بثلاثية نظيفة في الشوط الأول «فيديو»
  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • منتخب سويسرا يقهر المجر بثلاثية في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"
  • يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • شاهد بالفيديو.. الأرجنتين بقيادة ميسي تضرب جواتيمالا برباعية
  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»