في حادث مأساوي لقي عامل بناء، في عقده الرابع، مصرعه زوال اليوم (السبت)، بعد سقوطه من علو أثناء ممارسة عمله بعمارة في طور البناء بالقرب من سوق “المتلاشيات” بحي بنكيران بطنجة.

وعلم “اليوم 24” أن الضحية البالغ من العمر قيد حياته حوالي 42 سنة، سقط من الطابق العلوي بعد أن فقد توازنه ليرتطم بقوة بالأرض، ويصاب بكسور على مستوى الرأس وجروح بليغة في أنحاء متفرقة من جسمه، حاصة على مستوى القفص الصدري فارق الحياة على إثرها بعين المكان.

وفور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة العلمية والقضائية التي فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي، لاسيما فيما يتعلق بالسلامة البدنية للعمال، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة التي أمرت بنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدوق دي طوفار” إلى حين الانتهاء من إعداد الوثائق القانونية من أجل التسليم والدفن.

 

كلمات دلالية الشرطة العلمية والقضائية النيابة العامة المختصة حي بنكيران بطنجة سقوط عامل بناء عمارة في طور البناء مستودع الأموات مصرع عامل بناء بطنجة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: النيابة العامة المختصة سقوط عامل بناء عمارة في طور البناء مستودع الأموات عامل بناء

إقرأ أيضاً:

عمال النظافة بطنجة وتطوان يجمعون أطنانا من مخلفات عيد الأضحى

تمكّن عمال النظافة بكل من مدينتي طنجة وتطوان من ربح رهان جمع مخلفات عيد الأضحى في وقت وجيز، حيث عادتا إلى أجوائهما العادية بعد مجهودات استثنائية بذلت من طرف مختلف المتدخلين الذين تمت تعبئتهم خلال المناسبة الدينية.

وأفادت جماعة طنجة، بأن عمال النظافة تمكنوا من جمع 3421 طنا من مخلفات العيد في ظرف 10 ساعات فقط، وهي « الجهود الملهمة التي تجعل مدينتنا أجمل وأفضل، فشكرا لكم من أعماق قلوبنا على بذلكم لجهود استثنائية »، يقول العمدة منير الليموري.

ومن جهتها، كشفت جماعة تطوان، أن فرق التدخل تمكنت خلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، من جمع أكثر من 900 طن من مخلفات العيد والنفايات المنزلية في ظرف يقل عن 10 ساعات.

وأوضحت أن عملية جمع نفايات العيد انطلقت بحضور رئيس جماعة تطوان ونائبه المفوض على قطاع النظافة وباشا المدينة، وتعبأ لها حوالي 700 عاملا، وأزيد من 100 شاحنة وجرافة، مبرزةً في الصّدد نفسه، أنه تم توزيع 15 طنا من الأكياس البلاستيكية.

كلمات دلالية النظافة تطوان طنجة عمال النظافة عيد الأضحى

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب بحادث إنقلاب دراجة نارية في الفيوم
  • مصرع عامل نظافة تعاطى جرعة زائدة من المواد المخدرة بالجيزة
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم برشيد
  • عمال النظافة بطنجة وتطوان يجمعون أطنانا من مخلفات عيد الأضحى
  • السلطات تلغي سهرة عيد الأضحى لـ "ولد عايشة" بطنجة
  • بحادث مروع.. مصرع واصابة 4 اشخاص على طريق عمارة بصرة (صور)
  • مصرع مواطن وإصابة 3 آخرين في حادث بطريق الفيوم-القاهرة
  • مصرع وإصابة 4 في حادث اصطدام سيارة بالرصيف
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين إثر حادث اصطدام سيارة بالرصيف فى الفيوم
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على طريق "بلقاس- جمصة"