شدد وزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمد البوسعيدي، اليوم الاحد، على عدم جدوى الهجمات الأمريكية الانتقامية على مواقع في العراق وسوريا، محذرا من تداعياتها التي تهدد سلامة وأمن المنطقة. وقال في تصريح لوكالة الأنباء العمانية: "سلطنة عُمان لا ترى جدوى للهجمات العسكرية الانتقاميّة التي شنّتها الولايات المتحدة على مواقع في كلٍّ من العراق وسوريا، وأن شن مثل هذه الهجمات العسكرية على مواقع في المنطقة من شأنه أن يهدّد سلامتها واستقرارها ويعمل على تعقيد جهود التوصل إلى حلول للتحدّيات التي تواجهها المنطقة بما في ذلك قضايا العنف والتطرّف".



وأكد أن البلاد "تتابع بقلق بالغ تواصل التصعيد المستمرّ في المنطقة دون حلّ لنتيجة الحرب الإسرائيلية الجائرة في قطاع غزة وسقوط عشرات الآلاف من المدنيين الأبرياء بين شهيد وجريح من أطفال وشباب ونساء".

وشدد على أن رؤية سلطنة عمان تتمثل في أن الحل الوحيد للصراع يكمن في معالجة مسبّباته ودوافعه ابتداء بالاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وانسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلية من جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

افتتاح فرع جديد لـ"محلات العبيداني" في صحم

صحم- الرؤية

افتتحت محلات العبيداني- العلامة التجارية المفضلة للدشداشة في سلطنة عمان- فرعها الثاني والثلاثين في صحم، حيث يقدم هذا المنفذ الجديد تشكيلة متنوعة من الأقمشة بما يلبي احتياجات الرجال المميزين الذين يهتمون بالجودة في ولاية صحم والمناطق المجاورة لها.

وبمناسبة افتتاح الفرع، أعرب خليل العبيداني مدير محلات العبيداني، عن سعادته قائلا: "يسعدنا مواصلة توسعنا السريع بإطلاق أحدث فروعنا، ولكوننا علامة تجارية رائدة للدشداشة في سلطنة عمان، فنحن ملتزمون بتوسيع نطاق وجودنا وتزويد عملائنا بأرقى الأقمشة ذات الجودة العالية، حيث يضمن لنا تعاوننا مع كبار موردي الأقمشة من آسيا وأوروبا التوفر المستمر للأقمشة المتميزة عالية الجودة".

يشار إلى أنَّ محلات العبيداني هي محلات متخصصة في صناعة الدشداشة العمانية عالية الجودة، ويتوفر لديها تشكيلة من الأقمشة الفاخرة لعملائها، وقد حظيت العلامات التجارية مثل "الهندام"، التي تم إطلاقها في عام 2019، بشعبية كبيرة بين الرجال العُمانيين. وتوفر محلات العبيداني أنواعًا أخرى الأقمشة، مثل السكتون والهلالي والبرزة وبهلاء وجبرين وخلاص ومزايا ورويال والوثبة، التي تُلبي مختلف الأذواق من حيث الجودة والأسعار، مما يوفر للعملاء مجالا واسعا من الخيارات. وتتسم أقمشة العبيداني بالجودة العالية والتهوية والراحة والأناقة.

وبعد شراء القماش وإجراء القياسات، يمكن للعميل استلام الدشداشة في غضون 14 يومًا من المحل، والاستمتاع بخدمة عملاء احترافية متميزة في كل زيارة على أيدي موظفي المحل ذوي الخبرة الملتزمين برضا العملاء.

مقالات مشابهة

  • الشريحتان عمان 1 و 2 تُدخلان اسم سلطنة عمان في تصنيع رقائق السيليكون وأشباه الموصلات
  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • ركائز التكامل في سلطنة عمان
  • الصيرفة الإسلامية في سلطنة عمان تنمو بشكل متسارع في حجم الأصول والودائع
  • سلطنة عمان تستعرض تجاربها السياحية في السوق الروسي
  • افتتاح فرع جديد لـ"محلات العبيداني" في صحم
  • صور تحتضن النسخة الثالثة من "معرض النيازك في سلطنة عُمان"
  • صرح ثقافيّ ومنجزٌ حضاريّ
  • إعلان رسمي من سلطنة عمان بشأن اليمن
  • بحث جهود جذب الطلبة الدوليين للدراسة في مؤسسات التعليم العالي العمانية