صحيفة صدى:
2024-06-13@21:25:38 GMT

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين

ماجد محمد

كشفت مصادر أنه سيتم تحديد موعد قرعة نصف نهائي ‎كأس خادم الحرمين الشريفين الليلة.

وأضافت المصادر أن المباريات ستقام يومي 29 و 30 أبريل القادم بمشاركة الهلال والنصر والاتحاد والخليج، وفقا لما ذكرته صحيفة الشرق الاوسط.

ويذكر أن نادي الاتحاد فاز على نظيره الفيصلي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، وبهذا الفوز تأهل لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد القرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

رسالة الحرمين.. 50 لغة عالمية لترجمة خطبة عرفة

أعلن رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس عن زيادة لغات مشروع ترجمة خطبة عرفة إلى (50) لغة؛ نظرًا لحاجة العالم إلى الهدايات الأخلاقية، والتبصرة بأسس التعايش والتقارب، وإذاعة الوسطية والاعتدال، وإزكاء الحوار والمحبة والإخاء والتعاون بين الإنسانية جمعاء من خلال مشروع خادم الحرمين لترجمة خطبة يوم عرفة؛ الذي يعد الأكبر من نوعه في العالم لإيصال رسالة الوسطية والاعتدال للأمة.
وأكد السديس أن "خطبة عرفة" تعد مسارًا للإنسانية، لما تتضمن من الأسس الواضحة لحفظ الحقوق والأخوة الإنسانية والعدالة، والتصدي لكل أنواع الاستغلال المادي والمعنوي، ولكل أشكال الاستعباد للإنسان، والدفع بقوة لتفجير طاقات الفرد والمجتمع في الاتجاه الإيجابي لإعمار الأرض بسلام وأخوة وتعاون وتعايش، وهو منهج رسمه نبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع بقوله: "إنَّ دِماءَكُم، وأمْوالَكم وأعْراضَكُم حرامٌ عَلَيْكُم كَحُرْمة يومِكُم هَذَا، في شهرِكُمْ هَذَا، في بلَدِكُم هَذَا، ألا هَلْ بلَّغْت".

من 7 أيام مشيًا على الأقدام إلى ساعتين بالطائرة.. قصة تطور رحلة الحج في #المملكة #اليوم |#موسم_الحج | #حج_1445هـ | #الحج | #يسر_وطمأنينة
أخبار متعلقة مكة المكرمة.. وصول طلائع ضيوف خادم الحرمين للحجّ من فلسطينالتوسعة السعودية الثالثة.. نقلة تاريخية في عمارة المسجد الحرامللمزيد: https://t.co/WUzPKJdCBK pic.twitter.com/XYjvXSAHwG— صحيفة اليوم (@alyaum) June 12, 2024ترجمة خطبة عرفةوانطلق مشروع ترجمة "خطبة عرفة" بتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- عام 1439هـ، بخمس لغات، لتصل في زمن قياسي وأقل من عقد من الزمان إلى (50 ) لغة، تجوب من خلالها رسالة الحرمين الشريفين الدينية العالم حاملة رسالة الإخاء والوسطية والاعتدال، ولتشهد البشرية جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزائرين، وسعيها إلى إشاعة التسامح والاعتدال والسَّلام عالميًا. ويُبرِز مشروع خادم الحرمين الشريفين لترجمة "خطبة عرفة" رسالة المملكة العربية السعودية الدينية والإنسانية، وما تتسم به من ريادة وتسامح ونشر للسلام في العالم.
وكانت رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي قد أعلنت أنها تستهدف الوصول إلى مليار مستمع حول العالم، ب 20 لغة عالمية؛ وهو أكبر عدد مستهدف لمشروع ترجمة خطبة عرفات منذ تأسيسه، ويعد النقلة الأولى من نوعها في تاريخ الرئاسة المستحدثة، ونموذجًا من إشراقات دعم القيادة الرشيدة لبرامج الرئاسة الدينية؛ ومنها مشروع ترجمة خطبة عرفات الرائد؛ الذي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

مقالات مشابهة

  • ''الأخلاق'' تعاقب لاعب الهلال السعودي بالإيقاف وغرامة مالية
  • سفير كازاخستان السابق: ألّفت 7 كتب في حب المملكة
  • لجنة الانضباط تعاقب نجم الهلال البليهي بالإيقاف
  • نتائج قرعة دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024-2025
  • 500 حاج فلسطيني من ضيوف خادم الحرمين يصلوا إلى مكة
  • رسالة الحرمين.. 50 لغة عالمية لترجمة خطبة عرفة
  • إيقاف علي البليهي وتغريم الهلال 10 آلاف ريال
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة