يمانيون../
نُظمت بمديريتي الجبين وكسمة في محافظة ريمة، اليوم، وقفتان تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وجدد المشاركون في الوقفتين، بمنطقة بني أبو الضيف في مديرية الجبين ومركز مديرية كسمة، التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، والجهوزية لأي قرارات تتخذها القيادة الثورية في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي دفاعاً عن اليمن وفلسطين.

وباركوا عمليات القوات المسلحة ضد أهداف للعدو الصهيوني الأمريكي، ومنع مرور السفن الإسرائيلية، أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى وقف العدوان على قطاع غزة.

وندد بيانا الوقفتين بجرائم الكيان الصهيوني في غزة، وغارات العدوان الأمريكي البريطاني على عدد من المحافظات، في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي وعربي، ما يدل على انحيازهم المكشوف إلى جانب العدو الصهيوني والأمريكي.

ودعا البيانان القوات المسلحة إلى استمرار تنفيذ الضربات الموجعة للكيان المحتل، واستهداف المزيد من السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية، أو السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، حتى إدخال الغذاء والدواء للفلسطينيين.

وحثا على استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لها نصرةً للشعب الفلسطيني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مسير ومناورة عسكرية لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في كسمة بريمة

يمانيون../
نظمت قوات التعبئة في مديرية كسمة بمحافظة ريمة، اليوم، مسيرا ومناورة عسكرية لخريجي الدورات العسكرية الشعبية؛ ضمن حملة التعبئة العامة لدورات “طوفان الأقصى – المرحلة الرابعة”.

وأكد المشاركون استعدادهم الكامل لمساندة القوات المسلحة اليمنية في التصدي للعدوان الأمريكي – البريطاني، والمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”؛ نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأعلنوا تأييدهم لكافة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية؛ نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومواجهة المؤامرات المحدقة ضد اليمن والأمة.

وجدد المشاركون التفويض المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات الرادعة والمناسبة لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية، ونصرة لمظلومية أبناء غزة، الذي يتعرّض لأبشع الجرائم والمجازر الوحشية من قِبل العدو الصهيوني المحتل.

وعقب المسير، نفذت وحدات رمزية من خريجي دورات التعبئة العسكرية المفتوحة، مناورة عسكرية استخدمت فيها أنواع متعددة من الأسلحة، عبّرت عن مهاراتهم وجهوزيتهم العالية لمواجهة الاستكبار الأمريكي – البريطاني – الصهيوني، مساندة للشعب الفلسطيني.

حضر المسير والمناورة رئيس المحكمة الابتدائية في المديرية، القاضي وازع القادري، ومدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف في المحافظة، فتح الدين النهاري، وأمين محلي في المديرية، صادق أبو الفضل، وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية في المديرية.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة لحرائر مديرية حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • فتح: قرار مجلس الأمن بوقف العدوان والانسحاب الإسرائيلي الحل الأفضل لتحقيق الاستقرار
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واليمني
  • التعاون الخليجي يدين العدوان الإسرائيلي المستمر على رفح الفلسطينية.. ويدعو لوقف فوري ودائم لإطلاق النار
  • فتح: الدم الفلسطيني يسفك في كل لحظة ولم يتبق من قطاع غزة إلا القليل
  • "فتح": الدم الفلسطينى يسفك فى كل لحظة ولم يتبق من قطاع غزة إلا القليل
  • مسير ومناورة عسكرية لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في كسمة بريمة