قال عمر نجيح، مساعد وليد الركراكي السابق، إن قرار التجديد لمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي كان صائبا، لأنه لا أحد يستطيع نسيان ما قدمه للمنتخب في كأس العالم، والجهد الكبير الذي بذله مع اللاعبين.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج «كان 2023»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن «الركراكي» لديه الكثير لكي يقدمه مع المنتخب المغربي، كما أن بعض اللاعبين يتشبثون به، لافتا إلى أن كرة القدم تحتاج للاستقرار دائما، ولا يمكن تدمير كل شيء، خاصة أن المنتخب خسر في أمم أفريقيا مباراة وحيدة، وبالتالي يجب إعادة تقييم الأمور، و«الركراكي» يعرف ما يحتاج للتغيير.

مدرب المنتخب المغربي يعترف بارتكابه بعض الأخطاء

وأوضح أن مدرب المنتخب المغربي يعترف بارتكابه بعض الأخطاء، وهذا شيء جيد، لافتا إلى أن الوقت غير مناسب لتغيير طاقم التدريب الآن.

وأشار إلى أنه على تواصل دائم مع «الركراكي»، فهو يعتبر صديقه منذ أيام تدريبه لفريق الكحيل القطري، بينما كان هو يدرب الخور القطري، مردفا: «قبل تجربة الشغل فهي صداقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الركراكي منتخب المغرب المغرب المنتخب المغربی

إقرأ أيضاً:

الجيش الموريتاني يطرد عناصر من البوليساريو تسللت إلى البلاد لضرب المغرب

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت تقارير إعلامية موريتانية، أن منطقة ولاية تيرس ٱزمور شمال البلاد، عرفت تحركا للجيش الموريتاني نحو منطقة داخل الحدود الموريتانية، يعتقد أن جبهة البوليساريو استخدمتها مساء أمس الجمعة، منتهكة السيادة الوطنية لمهاجة قواعد تواجد الجيش المغربي فى جوار المنطقة العازلة.

وأوضحت صحيفة "الأنباء" الموريتانية، أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، التقى نظيره الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، ظهر أمس الجمعة، على هامش قمة السبعة التى تستضيفها إيطاليا، مشيرة إلى أن هذا اللقاء الذي تم بعد حوالي أقل من ساعة على وصوله إلى إيطاليا -ربما- جاء تحت ضغط الأنباء المتطابقة الواردة من ولاية تيرس ٱزمور.

وأوضح ذات المصدر، أنه خلال العامين الماضيين، كبد الجيش المغربي جبهة البوليساريو هزائم متتالية أدت إلى طردها بشكل نهائي من المنطقة الصحراوية العازلة (تيفاريتى ، بيرولحلو..).

وتابعت الصحيفة أنه بات من الصعب على الجبهة الانفصالية شن هجمات من داخل المنطقة التي ظلت وإلى وقت قريب تطلق عليها تسمية "المنطقة المحررة"، مصيفة أنها أصبحت حاليا أراض "محرمة" عليها بحكم السيطرة الجوية المطلقة للطيران الحربي المغربي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الجيش الموريتاني يطرد عناصر من البوليساريو تسللت إلى البلاد لضرب المغرب
  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • 116 مظاهرة في المغرب تضامنا مع غزة
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب
  • كريستال بالاس يضم مدافع المغرب شادي رياض
  • صادي:”هناك مجموعة تحاول التشويش عن المنتخب الوطني”
  • المغرب يتصدر المنتخبات العربية من حيث النتائج في تصفيات مونديال 2026
  • المغرب العربي الكبير.. حلمٌ لا يمكن إقباره
  • خليفة بوفال…إلياس بن صغير يعيد التوهج لخطط الركراكي في التنشيط الهجومي