أدلى النجم أندري روبرتسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بتصريحات نارية على خطأ الحارس أليسون والمدافع فان دايك أمام فريق آرسنال في الجولة الماضية من البريميرليج.

تعليقات مثيرة من روبرتسون على فضيحة أليسون وفان ديك ضد آرسنال

ووقع أليسون وفان ديك في خطأ فادح في مباراة فريق ليفربول أمام أرسنال الماضية والتي خسرها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

وأكد روبرتسون في تصريحات صحفية له لموقع ليفربول الرسمي:" عليك معالجة الأمر وعليك أن ترى الخطأ الذي ارتكبناه، ولسوء الحظ لم نقم بالطريقة التي اعتاد الناس على مشاهدتها منا هذا الموسم".

وأوضح:" لقد كنا متسقين للغاية في الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي مارسنا بها أعمالنا، أعتقد في يوم الأحد أننا لم نكن ذلك الفريق الذي اعتاد الجميع على مشاهدته مرة أخرى".

وتابع:" نعم، لم يكن الأداء رائعًا؛ لم نبدأ المباراة بشكل جيد ودخلنا في الشوط الثاني وربما لم نستحق حقًا أن نكون متعادلين، ثم تبدأ الشوط الثاني بشكل جيد ومن الواضح أن كل شيء آخر تطور".

واستمر:" تحدث الأخطاء؛ ربما وقع اثنان من أفضل اللاعبين لدينا هذا الموسم في حالة من الارتباك، لكن يا إلهي، كنا سنكون في وضع مختلف لولا هذين الرجلين هذا الموسم".

وأردف:" تحدث الأخطاء ومن المؤسف حدوث ذلك ومن المهم المضي قدمًا بسرعة، علينا أن نحاول العودة إلى الوراء، وعلينا أن نضع ذلك خلفنا، لقد كان اللاعبون ثابتين بشكل لا يصدق هذا الموسم، ولهذا السبب نحن في المركز الذي نحن فيه، في جميع المسابقات".

ظهور أشقاء العامري فاروق في مباراة الأهلي ضد سموحة في دوري اليد الأهلي يحدد موعد سفره إلى الجزائر قبل مواجهة شباب بلوزداد

وأختتم روبرتسون:" من المهم أن نعود إلى المسار الصحيح على الفور. علينا أن نحاول القيام بذلك، لدينا أسبوع كامل للتدريب ثم علينا أن ندخل مباراة بيرنلي دون أن نسمح لثقتنا بالتراجع أو أي شيء من هذا الأداء، وعلينا أن نظهر للجميع أنها كانت مباراة لمرة واحدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال ليفربول الدوري الانجليزي البريميرليج فريق أرسنال اليسون

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ملعب أليانز أرينا جاهز لاستضافة مباراة الافتتاح (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بات ملعب أليانز أرينا، جاهزًا لاستضافة مباراة افتتاح بطولة يورو 2024، التي تجمع بين منتخب ألمانيا ضد إسكتلندا.

ويحتضن ملعب أليانز أرينا، معقل نادي بايرن ميونخ، المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2024، التي تقام في ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

ويتواجد منتخبا ألمانيا وإسكتلندا في المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024، بجانب منتخبي، المجر وسويسرا.

وظهر أليانز أرينا في أبهى صورة، قبيل انطلاق المباراة، وبدأت جماهير المنتخبين في الزحف نحو الملعب لمساندة نجوم كل منتخب لتحقيق أفضل انطلاقة في البطولة القارية.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الجمعة إلى ملعب أليانز أرينا، الذى يحتضن مباراة افتتاح يورو 2024، بإدارة تحكيمية من الفرنسى كليمنت توربين، الذى يطلق صافرته لضربة بداية البطولة التى تقام على 10 ملاعب ألمانية، هي: برلين الأولمبي، ملعب راين إينرجى ستاديون معقل فريق كولن، أليانز أرينا، دوتش بانك بارك معقل فريق آينتراخت فرانكفورت، فولكسبارك معقل فريق هامبورج، سيجنال إيدونا بارك معقل فريق بوروسيا دورتموند، ريد بول أرينا ملعب فريق لايبزيج، فيلتينز أرينا ملعب نادى شالكه الحالي، ملعب شتوتجارت أرينا، ملعب دوسلدورف أرينا.

موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا

تقام مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي beIN Sports 4k وbeIN Sports Max 1.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شريف منير يحتفل بالعيد بشكل كوميدي
  • آرسنال يهدد حلم برشلونة في ضم أهم صفقات الموسم الصيفي
  • إحصائيات مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024.. أرقام مثيرة
  • انتصر عليه المرض.. آرسنال يعلن سبب وفاة نجمه السابق كيفين كامبل
  • وفاة أسطورة "المدفعجية" كيفين كامبل
  • فريق مولودية الجزائر يتسلم ذرع البطولة للمرة الثامنة في تاريخه
  • يورو 2024.. ملعب أليانز أرينا جاهز لاستضافة مباراة الافتتاح (صور)
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • حسم مصير ساديو ماني مع النصر السعودي
  • مصير ساديو ماني مع النصر