الثورة نت| محمد المشخر

أقيمت في مديرية الطفة في محافظة البيضاء اليوم، وقفة قبلية مسلحة لإعلان النفير العام والجهوزية لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ونصرة للشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون الهتافات والشعارات المنـددة بجـرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسـطيني، والاعتداء الامريكي -البريطاني على عدد من المحافظات اليمنية.

وأكد أبناء وقبائل مديرية الطفة، الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي نصرة للشعب الفلسطيني والجهوزية لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في معركة الجهاد المقدس والرد على الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن.

وباركت العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي ومنع السفن الإسرائيلية و المتجهة إلى فلسطين المحتلة والضربات في عمق العدو الغاصب.

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مديرية الطفة الشيخ علي عبدالولي الهياشي، وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية،،القيت كلمات من قبل وكيلاً المحافظة أحمد الشيبة وزين الريامي، أكدت تأييد كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض المعركة المقدسة نصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمة.

وأشارت الكلمات،إلى استعداد القبائل لمواجهة قوى العدوان ونصرة الأقصى الشريف.. مستنكرين المواقف المخزية للزعماء العرب المطبعين مع الكيان الصهيوني.

من جانبه،أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، حمدي أحمد الريامي، إلى أهمية الموقف الشعبي المستمر للوقوف مع الشعب الفلسـطيني ومقاومة ضــد الكيان المحتل، الذي يرتكب مجازر بشعة بحق أبناء قطاع غــزة.

وأكدت كلمتان عن المشايخ والشخصيات بمديرية الطفة ألقاها محمد العبدلي، وعن الجانب الإشـرافي حمود الوجيه، جهـوزية أبناء وقبائل الطفة إلى جانب القبائل اليمنية لنصرة القضية ومواجهة العدو المحتل.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أهمية استمرار الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مباركا العمليات التي ينفذها أبطال المقاومة وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب.

وأشار البيان إلى أن أبناء وقبائل محافظة البيضاء في أتم الجاهز يه لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسـطيني ومقاومته الباسلة، وتفـويض قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لاتخاذ القرارات المناسبة لردع العدو الصهيوني حتى يتوقف عن عـدوانه وحـصاره على قطاع غــزة.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف عملي في الضغط على حكامها وخصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيها وتشغيل موانئها وممراتها للبضائع المتدفقة إلى العدو الصهيوني.

وجدد البيان، الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية و الاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني علي اليمن العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 37084 شهيدا و84494 مصاب

يمانيون|

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتكاب العدو الصهيوني 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 283 شهيدًا و814 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الصحة، في تقريرها الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني المستمر منذ 247 يوما، أن إحصائية مجزرة العدو الاسرائيلي بحق المواطنين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة يوم أمس، 274 شهيدًا و698 إصابة منها حالات حرجة.

وأشارت إلى أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأفادت الصحة بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37084 شهيدًا و84494 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الصليف بالحديدة
  • تصاعد حالة التوتر بين الانتقالي وقبائل الصبيحة في لحج
  • طيران العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف ساحل الفازة بالحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف ساحل الفازة بالحديدة
  • سخط عالمي على مجزرة العدو الصهيوني بحق المدنيين في النصيرات
  • عدوان أمريكي – بريطاني جديد على الحديدة
  • ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 37084 شهيدا و84494 مصاب
  • العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف بـ3 غارات منطقة الجبانة بمحافظة الحديدة
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن ثلاث غارات على الحديدة
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة