الأسبوع:
2024-06-12@10:28:33 GMT

موعد حفل عمرو دياب في أبو ظبي

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

موعد حفل عمرو دياب في أبو ظبي

يعيش الهضبة عمرو دياب حالة من الانتعاش الفني، حيث يستعد لإحياء حفل غنائي جديد له في أبو ظبي، بعدما أحيا، مساء الجمعة، حفلا جماهيريا ضخما أقيم في الهواء الطلق على شاطئ «شيدز بيتش» بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

حفل عمرو دياب في أبو ظبي

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في جزيرة ياس، بمنطقة الاتحاد أرينا بـ أبوظبي، المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 2 من شهر مارس المقبل.

عمرو دياب

ومن المقرر أن يقدم الهضبة عمرو دياب خلال هذا الحفل أغاني ألبومه الأخير «مكانك»، والذي طرحه بداية العام الحالي، مع أشهر الأغاني التي قدمها على مدار مسيرته الفنية.

عمرو ديابأسعار تذاكر حفل عمرو دياب في أبو ظبي

وطرحت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في أبو ظبي، تذاكر الحفل بأكثر من فئة، ومن المفترض أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال أيام قليلة، وجاءت أسعار تذاكر الحفل كالآتي:

- وتصل سعر الفئة الأولى إلى 156 درهما إماراتيا.

- أما المركز الثانية تم طرح تذكرة بـ127 درهما.

- وبلغ سعر الفئة الثالثة سعر 77 درهما.

- أما الفئة الرابعة تصل سعرها إلى 70 درهما.

- تبلغ سعر الفئة الأخيرة من تذاكر حفل الهضبة في أبو ظبي 57 درهما إمارتي.

عمرو ديابآخر أعمال عمرو دياب

كانت آخر أعمال عمرو دياب، ألبوم «مكانك»، الذي حقق رقما قياسيا جديدا حيث تجاوز عدد مرات استماعه عبر تطبيق أنغامي أكثر من 30 مليون استماع خلال أسبوع من صدوره.

ألبوم مكانك لعمرو دياب

وطرح عمرو دياب ألبوم مكانك عبر تطبيق أنغامي يوم 28 ديسمبر بطريقة جديدة ومبتكرة وهي طرح أغنية كل ساعة على مدار 12 ساعة كاملة، ليصل عدد الأغاني المطروحة 12 أغنية.

اقرأ أيضاًهاني شنودة يكشف مفاجأة عن دور عمرو دياب في مسلسل حالة خاصة

عمرو دياب يتصدر توب أنغامي في الوطن العربي بـ ألبوم «مكانك»

عمرو دياب وهاني شاكر في الرياض ولبنان.. خريطة حفلات النجوم في ليلة رأس السنة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني عمرو دياب اعلان عمرو دياب اغاني عمرو دياب اغنية عمرو دياب البوم عمرو دياب البوم عمرو دياب الجديد البوم مكانك لعمرو دياب الهضبة عمرو دياب جديد عمرو دياب حفل عمرو دياب حفل عمرو دياب في أبو ظبي حفلة عمرو دياب دياب عمر دياب عمرو عمرو دياب عمرو دياب ٢٠٢٤ عمرو دياب جديد

إقرأ أيضاً:

قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله

ينطلق صناع فيلم أهل الكهف، مساء اليوم الإثنين، للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم، وذلك قبل انطلاقه في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يونيو لينضم إلى موسم أفلام عيد الأضحى.

فيلم أهل الكهف تفاصيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف 

ومن المقرر أنَّ يحتفل صناع فيلم أهل الكهف بالعرض الخاص للفيلم في أحد دور السينما التي تقع في أحد المولات التجارية بمدينة السادس من أكتوبر وذلك بحضور جميع أبطال العمل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

يُذكر أنَّ فيلم أهل الكهف يشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم خالد النبوي ومحمد فراج وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمود حميدة وبسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

ويُشارك فيلم أهل الكهف في موسم أفلام عيد الأضحى بجانب قائمة من الأعمال السينمائية من بينها: فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي، وفيلم ولاد رزق 3 القاضية لأحمد عز، واللعب مع الكبار لـ محمد إمام.

فيلم أهل الكهف «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب يا واد ياتقيل وموعود.. بسمة عطا تعود بحفلها إلى زمن الفن الجميل اتهامات وتبريرات وفيديو بزاوية مختلفة يعكس الجبهة بعد "قلم" عمرو دياب|الهضبة يلتزم الصمت حقيقة اعتزال شيرين رضا مفاجأة.. وخطة ترويجية تدهش الملايين| ما القصة؟ جنا عمرو دياب تنطلق في شوارع القاهرة بأول كليباتها Escape Plan جوليا باترز تنضم إلى صناع فيلم "Freaky Friday" الجزء الثاني إيرادات فيلم عالماشي فى آخر ليلة عرض

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح برومو أحدث أغنياته «الطعامة».. فيديو
  • عمرو دياب يطرح برومو أحدث أغنياته "الطعامة"
  • صور.. كواليس حفل عمرو دياب في بيروت
  • كواليس استعدادات حفل عمرو دياب الأكبر في بيروت هذا الصيف
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • بالرغم من أزمته الأخيرة..حفلات عمرو دياب القادمة ترفع شعار كامل العدد
  • أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بدبي في موسم عيد الأضحى
  • بعد أزمته الأخيرة.. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في دبي
  • قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"