تلقى نادي أستون فيلا الإنجليزي، الذي يطمح في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ضربة قوية بعد إعلانه اليوم الاثنين عن إصابة الفرنسي بوبكر كامارا، لاعب وسط الفريق في أربطة الركبة، حيث من المرجح غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم.

ومن المرجح كذلك أن تتسبب الإصابة في نهاية أحلام اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، في الانضمام إلى قائمة المنتخب الفرنسي في كأس أمم أوروبا التي تنطلق في يونيو المقبل في ألمانيا، رغم كونه لاعبا غير مفضل للمدرب ديديه ديشان.

وتعرض كامارا للإصابة في المباراة التي خسرها الفريق أمام مانشستر يونايتد 1/2 في الدوري الإنجليزي يوم أمس الأحد، فيما أظهرت الأشعة التي خضع لها اللاعب اليوم الاثنين إصابته الكبيرة.

من جانبه، قال أستون فيلا: "سيتم مراجعة حالة كامارا قبل اللجوء إلى أخصائي في إصابات الركبة".

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي أستون فيلا أستون فيلا الإنجليزي كأس أمم أوروبا أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

احتفالية حاشدة في تتويج العروبة بـ «درع الأولى»

 
معتصم عبدالله (دبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة «الجولة الأخيرة» لدوري «الأولى» تحتفل بصعود العروبة ودبا الحصن حمدان بن مبارك يهنئ العروبة ودبا الحصن

احتفل العروبة بتتويجه بطلاً لـ «دوري الدرجة الأولى» لموسم 2023- 2024، بتعادله أمام مضيفه العربي 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الأول في أم القيوين ضمن «الجولة 34» والأخيرة، وسجل لأصحاب الأرض راشد عيسى في الدقيقتين 15 و20 فيما سجل للضيوف فابريكيو فيرنانديز في الدقيقة 10، ومحمد ديوب في الدقيقة 40، وحصد العروبة 78 نقطة من 31 مباراة «رقم قياسي» مقابل 49 نقطة للعربي «الخامس».
وجرت مراسم تتويج العروبة الذي حسم تتويجه بدرع الدوري مبكراً وحصد بطاقة التأهل الأولى لدوري المحترفين في الموسم المقبل 2024- 2025، وسط احتفالات حاشدة لجماهيره وبحضور فهد إسماعيل الحوسني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، نائب رئيس لجنة المسابقات، ويحيى خلف المطروشي، عضو مجلس الإدارة، عضو لجنة المسابقات، وعلي مبارك بن عباد رئيس مجلس إدارة نادي العروبة.
في المقابل، لم تمنع خسارة دبا الحصن «الوصيف» أمام ضيفه التعاون 1-2، احتفال «الحصناوي» بالميداليات الفضية، وبطاقة التأهل الثانية لدوري المحترفين والتي حسمها الفريق منذ الجولة الماضية برصيد 64 نقطة، وهو التأهل الأول لدبا الحصن إلى «دوري المحترفين» والثاني في تاريخ النادي إلى «دوري الأضواء» بعد الأول موسم 2004 – 2005.
وشهدت بقية مباريات «الجولة الأخيرة» لدوري الأولى، فوز الفجيرة على الذيد 2-1، ومصفوت امام سيتي 2-1، والجزيرة الحمراء على حساب جلف أف سي 3-2، والحمرية أمام جلف يونايتد 3-0، فيما تعادل مسافي ويونايتد 3-3.

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه
  • ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه
  • ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا على حساب دورتموند
  • للمرة الخامسة عشر في تاريخه.. ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا
  • نجم أستون فيلا الانجليزي يطلب الرحيل
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • هل يصوت البرلمان الاثنين المقبل على الموازنة وما قصة جدول الاعمال؟
  • احتفالية حاشدة في تتويج العروبة بـ «درع الأولى»
  • ثلاثي أوروبا يتحدى مانشستر سيتي لخطف الجوهرة