عجمان/ وام
قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، اليوم واجب العزاء في الشهيد الوكيل أول خليفة البلوشي من منتسبي القوات المسلحة، الذي استشهد إثر تعرضه مع عدد من رفاقه لعمل إرهابي في جمهورية الصومال خلال أدائهم مهامهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وتأهيل أفرادها.
وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في عجمان، عن خالص تعازيه ومواساته إلى ذوي شهيد الواجب، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده وشهداء الوطن بواسع رحمته ومغفرته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.


كما أدى واجب العزاء.. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعلي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة آل نهیان محمد بن بن زاید

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يلتقي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، اليوم، معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، وزير خارجية دولة قطر الشقيقة، وذلك على هامش أعمال المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة الذي عقد اليوم في المملكة الأردنية الهاشمية.
ناقش الجانبان مخرجات المؤتمر، وجهود المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار بما يسهم في حماية أرواح كافة المدنيين، وتعزيز الاستجابة الإنسانية للمدنيين في قطاع غزة.
وثمن سموه جهود الوساطة المتواصلة التي تقوم بها دولة قطر الشقيقة إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة والولايات المتحدة الأميركية الصديقة للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار، مؤكداً دعم دولة الإمارات للمساعي كافة الرامية لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، وإنهاء التطرف والتوتر والعنف المتصاعد في المنطقة.
وفي سياق متصل، بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات ودولة قطر وسبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي في المجالات كافة، بما يدعم المسارات التنموية للبلدين، ويحقق الرخاء والازدهار لشعبيهما.

أخبار ذات صلة «دبي للثقافة» تزين مناطق الإمارة بفن الأماكن العامة نهيان بن زايد يشهد حفل تخريج دورتي كلية الدفاع الوطني وكلية الحرب المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يبحث العلاقات مع وزير الداخلية في أذربيجان
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري
  • محمد بن زايد يبحث التعاون مع وزير الداخلية الأذربيجاني
  • رئيس الدولة يستقبل وزير داخلية أذربيجان
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الداخلية في أذربيجان
  • رئيس جامعة دمياط يقدم واجب العزاء لطالبتين بكلية التمريض
  • خليفة بن طحنون وزايد بن طحنون يعزيان بوفاة سالم العرياني
  • خليفة وزايد بن طحنون بن محمد يقدمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • خليفة بن طحنون بن محمد وزايد بن طحنون بن محمد يُقدِّمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • القائم بالأعمال بسفارة الدولة يحضر حفل تنصيب رئيس السلفادور