تصدرت الفنانة علا غانم تريند محرك البحث "جوجل"، بعد تداول أخبار تزعم اعتزالها الفن، وهجرتها لأمريكا مرة أخرى.

حقيقة اعتزال علا غانم الفن
 

وعلقت علا غانم، على تلك الأنباء قائلة في تصريحات صحفية لها: "غير صحيح اعتزالي الفن، وحاليًا أنا بصدد التحضير لفيلم جديد، وأول يوم تصوير في الفيلم الجديد يوم 1 مارس المقبل يعني كمان كام يوم".

 
 

آخر أعمال علا غانم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال علا غانم هو فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، بصالات السينما، وحقق إيرادات جيدة.

أبطال فيلم "أولاد حريم كريم "
 

فيلم أولاد حريم كريم، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: وبسمة، وداليا البحيري، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبد الجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علا غانم الفجر الفني علا غانم

إقرأ أيضاً:

أعلى من المعدل الطبيعي.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن درجات الحرارة الأيام المقبلة- فيديو

كتب- حسن مرسي:

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد اليوم الأربعاء 29 مايو 2024.

وأوضحت منار غانم في مداخلة هاتفية على قناة صدي البلد، أن طقس الثلاثة أيام المقبلة سيشهد أجواء مستقرة نهارا، على أن تكون درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية، لأن البلاد تتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا خلال الفترة الحالية.

وأشارت أيضًا إلى أن طقس اليوم سيكون حار نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدلا ليلا على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأردفت منار غانم، أنه من المتوقع أن يشهد طقس اليوم وغدًا نشاط للرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد الاحساس بالأجواء الربيعية ويلطف الأجواء، واضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأحمر وسرعة الرياح من تتجاوز الـ 50 كم وارتفاع الأمواج سيتخطى الـ 2.5 متر.

كما أوضحت عضو هيئة الأرصاد، أن البلاد كانت تتأثر بمنخفض جوي يوم الأحد الماضي، موجود في الصحراء الليبية وانتقل إلى الصحراء الغربية، ما أثر على درجات الحرارة على مصر وارتفعت درجة الحرارة بالقاهرة إلى 37 درجة مئوية، والأيام المقبلة لن تشهد أي تأثير من الكتل الهوائية من ليبيا على الإطلاق.

وأكملت: من الوارد أن يتم التغيير في درجات الحرارة يوميًا خلال الفترة الحالية، حيث سيكون هناك ارتفاعات في درجات الحرارة الأسبوع المقبل، بأعلى من المعدل الطبيعي، معلقةً: «لازم نأخذ احتياطاتنا بقدر الإمكان، ونتجنب التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر التي تصيبنا بالإجهاد الحراري».

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد إصابته بنزلة شعبية حادة
  • دانا حلبي تكشف عن حقيقة زواجها من محمد رجب
  • أنا بحبه.. دانا الحلبي تكشف حقيقة زواجها من محمد رجب (تفاصيل)
  • استعدوا.. الأرصاد تكشف تفاصيل موجة شديدة الحرارة تتعرض لها البلاد في هذا الموعد
  • تعرض لأزمة صحيّة.. نقل نجل مصطفى قمر إلى المستشفى
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • آخر التطوات الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد نقله إلى المستشفى
  • مصطفى قمر يكشف حالة نجله تيام بعد تعرضه لوعكة صحية
  • تيام نجل مصطفى قمر يتعرض لوعكة صحية
  • أعلى من المعدل الطبيعي.. الأرصاد تكشف مفاجأة عن درجات الحرارة الأيام المقبلة- فيديو