أسفرت مباريات دوري «حياة كريمة» اليوم الأربعاء، المُقامة على ملعب نادي المركزية بالحامول بمحافظة كفر الشيخ عن صعود فريق ناصر الشرقية إلى أول المجموعة الأولى، ضمن دوري خماسي كرة القدم بقرى حياة كريمة، والذي أُقيم بين فرق «ناصر الشرقية، وكوم الحجر، وقرية 11، والمجاز الشرقي»، وتُنظمه وزارة الشباب والرياضة، بالقرى التي لا يتوافر بها خدمات رياضية تحت شعار «مونديال حياة كريمة»، ضمن المبادرة الرئاسية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

نتائج مباريات اليوم

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ مباريات اليوم أسفرت عن فوز فريق كوم الحجر على قرية 11 بهدفين نظيفين، وفوز فريق ناصر الشرقيه على قرية 11 بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، وفوز كوم الحجر على المجاز الشرقي بهدفين نظيفين.

وتجرى مباريات دوري «حياة كريمة» بين قرى المراكز الإدارية الأربعة «كفر الشيخ، ودسوق، وسيدي سالم، والحامول»، ويُشارك به 32 فريق و256 لاعب من سن 16 حتى 25 عام من شهر نوفمبر حتى نهاية أبريل 2024، حيث تتجدد منافسات الدوري، بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، ومن تنظيم فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

دوري «حياة كريمة» بكفر الشيخ

ويتكون كل فريق من 8 لاعبين منهم 5 لاعبين أساسيين و2 احتياطي ومدرب، وتُقسم الفرق إلى أربعة مجموعات، ويتم تصعيد الفريق الحاصل على المركز الأول على مستوى محافظة كفر الشيخ، للمشاركة باللقاء الختامي للمشروع على مستوى الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دوري مراكز الشباب حياة كريمة دوري حياة كريمة قرى حياة كريمة وزارة الشباب والرياضة شباب كفر الشيخ حیاة کریمة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم في دور الـ32.. صدام البنك الأهلي ضد بتروجيت

تستمر عجلة بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، في الدوران اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة، حيث تشهد البطولة المحلية اليوم، مباراتين من العيار الثقيل.

مفاجآت بالجملة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر

وشهد دور الـ32 من مسابقة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، حتى الآن، مباريات نارية ومفاجآت بالجملة، حيث تمكن فريق سيراميكا كليوباترا من تخطي فريق مكادي بهدف نظيف، بينما تفادى زد مفاجآت الداخلية، وقلب عليه الطاولة بهدفين مقابل هدف.

وتمكن فريق الترسانة من الإطاحة بنظيره المقاولون العرب عقب الفوز عليه بهدف نظيف، بينما تخطى فريق سموحة عقبة لافيينا بهدف نظيف، كما حجز طلائع الجيش مقعده في دور الـ16 عقب الفوز على فريق بورفؤاد بهدف دون رد.

الترسانة والمقاولون العرب

وفي مباريات الأمس، نجح فريق المصري من تخطي جمهورية شبين بهدف عن طريق الجناح ميدو جابر، كما تفادى فريق الإسماعيلي مفاجآت كأس مصر، وحقق فوزًا دراميًا على القناة بهدفين مقابل هدف.

ويستضيف اليوم، فريق البنك الأهلي نظيره بتروجيت المنتشي بالتأهل إلى الدوري الممتاز من جديد، حيث تأهل الفريق رسميًا إلى الدوري الممتاز، بعد صدارة مجموعة الصعود من دوري المحترفين، ليعود الفريق البترولي للدوري الممتاز بعد غياب 4 مواسم.

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم

وتستمر عجلة دور الـ32 من بطولة كأس مصر في الدوران اليوم الجمعة، بمباراتين من العيار الثقيل.

وجاءت مواعيد مباريات كأس مصر اليوم على النحو التالي

1- البنك الأهلى ضد بتروجيت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

2- بلدية المحلة ضد الجونة، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المحلة».

القنوات الناقلة لمباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر

وتُنقل مباريات بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، عبر شاشة قناة أون سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع المسابقات المحلية.

مقالات مشابهة

  • جدول مباريات يورو 2024 والمجموعات
  • نادي أبوظبي يمثل كرة الإمارات في «أبطال آسيا» للسيدات
  • قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • اليوم.. قافلة طبية بـ "مبادرة حياة كريمة" بقرية عرابة أبو عزيز بالمراغة
  • قوافل حياة كريمة بالبحر الأحمر تبدأ أولى محطاتها من قرية الحمراوين اليوم
  • مباريات اليوم السبت 1 يونيو 2024 في الدوري الإماراتي
  • مباريات اليوم السبت 1-06-2024 في الدوري التونسي
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • مواعيد مباريات كأس مصر اليوم في دور الـ32.. صدام البنك الأهلي ضد بتروجيت