مسلسل «الكبير أوي 8».. يترقب العديد من متابعي ومحبي الفنان أحمد مكي عرض الجزء الثامن من «مسلسل الكبير أوي» خلال الموسم الرمضاني المقبل، خاصة بعد عرض البرومو الخاص بالمسلسل والذي حمل كثيرا من المفاجآت لمختلف الفنانين.

مسلسل الكبير أوي 8

ويعرض المسلسل على شاشات قنوات المتحدة في رمضان 2024، والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الكبير أوي 8محمد سلام في الكبير أوي8

وظهر الفنان محمد سلام، الذي يجسد شخصية "هجرس"، وهو متنكر في شخصية الفيلم العالمي "THE MASK" للنجم العالمي "جيم كاري"، كما أنه ستكون له فقرات جديدة خاصة بكونه "ستاند آب كوميديان".

وحرص الكثير من متابعين الفنان محمد سلام على معرفة تفاصيل شخصيته في مسلسل الكبير أوي 8 وما تحمله شخصية هجرس من أفكار جديدة.

أبطال مسلسل «الكبير أوي 8»

يشارك في بطولة مسلسل «الكبير أوي 8» عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي.

مسلسل الكبير أوي 8قصة مسلسل «الكبير أوي 8»

تتمحور أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي حوّل أجواء جديدة داخل قرية المزاريطة التي يقطنها الكبير الذي يلعب دوره الفنان« أحمد مكي»، وهدرس الذي يجسد شخصيته الفنان «محمد سلام»، ومربوحة التي تلعب دور زوجته وجوني، نفادي صديق الكبير الذي يلعب دوره الفنان حاتم صلاح وغيرهم من النجوم، حيث ستحتفل القرية بعيد الهالوين كما يظهر الفنان محمد سلام بأحداث جديدة وهي أنه سيكون ستاند آب كوميديان.

مسلسل الكبير أوي 8

في حين استمر جونى فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

كما سيحاول حزلقوم الذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي بمشاركة نفادي وهدرس والعترة بسرقة أحد البنوك على طريقة المسلسل الأجنبي الشهير la casa de papel، بالإضافة إلى ارتداء الكبير ملابس الفيلم الشهير أيضًا باربي، وتتصاعد أحداث الكبير أوي 8 في إطار اجتماعي كوميدي كما حدث على مدار 7 أجزاء مضوا منذ طرح الكبير عام 2010.

اقرأ أيضاًنور عن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7: «اتبسطت جدا»

مسلسلات رمضان 2024.. شخصيات ديزني ضيوف شرف «الكبير أوي 8»

رمضان 2024.. أحمد مكي يبدأ تصوير مسلسل «الكبير أوي 8»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكبير مسلسل الكبير الكبير اوي مسلسل الكبير اوي الكبير أوي محمد سلام احمد مكي الكبير اوي أحمد مكي ومحمد سلام الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء السابع مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في رمضان 2024 برومو مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسل الکبیر أوی 8 محمد سلام أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)

كشفت قناة ON، عن موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة»، بطولة الفنان أحمد أمين، وذلك ابتداء من اليوم السبت 15 يونيو 2024، في تمام الساعة 7 مساء، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وشاركت قناة ON عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «3 دقايق هيغيروا حياتك، تابعوا حلقات مسلسل #الصفارة مع النجم أحمد أمين.. ابتداء من اليوم الساعة 7 مساء على #ON».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

أحداث مسلسل الصفارة

دارت أحداث مسلسل الصفارة في إطار كوميدي حول، شخصية «فؤاد» المرشد السياحي الذي يكره ما آلت إليه حياته فيلجأ إلى سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة «صفارة الملك توت» مَن يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهام ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي ليعرف ماذا سيغير بعدها في حياته ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه إلى كل أحلامه.

مسلسل الصفارةأبطال مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أحمد أمين، إنعام سالوسة، طه الدسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، محمود البزاوي، ومن إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة كتابة: سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، عبد الرحمن جاويش، إنتاج: MediaHub - سعدي جوهر.

اقرأ أيضاًأحمد أمين يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل «الصفارة»

ما هو مرض «الاحتراق الوظيفي» الذي أصيب به أحمد أمين في مسلسل«الصفارة»؟

آية سماحة تكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل دورها في مسلسل «الصفارة»

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • "ولاد رزق 3" يحقق مفاجأة جديدة
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025