رنا أشرف

نستعرض لكم "الفجر الرياضي" من خلال السطور التالية، ترتيب مجموعة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة شباب بلوزداد اليوم الجمعة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره شباب بلوزداد، اليوم الجمعة الموافق 16-2-2024، في إطار منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي. 

حسام حسن: أرغب في عودة الدوري المصري كما كان وبعض اللاعبين لا يعتادون على ضغط الجماهير معلق مباراة أبها والتعاون في دوري روشن السعودي ترتيب مجموعة النادي الأهلي في دوري ابطال افريقيا قبل لقاء بلوزداد

يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، ثم يليه فريق يانج افريكانز بالمركز الثاني بنفس عدد نقاط المارد الأحمر.

ويتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل فريق ميدياما الغاني ترتيب المجموعة بنفس عدد رصيد الفريق الجزائري.

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي على النحو التالي:

1- الأهلي:- 5 نقاط 
2- يانج افريكانز:- 5 نقاط 
3- شباب بلوزداد:- 4 نقاط 
4- يانج افريكانز:- 4 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

تنقل أحداث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، ويسبقها استوديو تحليلي قوي يضم نخبة من نجوم كرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليوم الجمعة موعد مباراة الاهلي النادى الاهلى دوري أبطال أفريقيا مجموعة الأهلي يانج افريكانز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»

أثار محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بتوجيه رسالة شكر لجماهير النادي الأهلي.

ونشر عبدالمنعم مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو يحتفل مع جماهير النادي الأهلي ببطولة أفريقيا وكتب : سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي. شكرا لكم على كل شيء.

وخاض محمد عبدالمنعم خلال الموسم الحالي مع النادي الأهلي 33 مباراة بواقع 12 مباراة في الدوري المصري و3 مباريات في كأس العالم للأندية و12 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا و3 مباريات بالدوري الأفريقي ومباراتين بكأس السوبر المصري ومباراة ببطولة السوبر الأفريقي ونجح في تسجيل هدف وحيد في دوري أبطال أفريقيا ونجح في تحقيق هذا الموسم لقب دوري الأبطال والسوبر المصري وكأس مصر.

مقالات مشابهة

  • نادي ابوظبي الرياضي يمثل كرة الامارات للسيدات في ابطال آسيا
  • فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار
  • للمرة الأولى الأهلي والريال على منصة التتويج القارية
  • ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • اليوم.. العميد والحصان الاسود وجها لوجه في نهائي دوري ابطال اوروبا
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا