إنتر ميامي، خاض مباراة ودية جديدة صباح اليوم الجمعة، أمام فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني، وهو فريق طفولة النجم ليونيل ميسي نجم التانجو، وذلك استعداداً لخوض منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

مباراة إنتر ميامي ضد نيولز أولد بويز الأرجنتيني

وعقب نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، تقدم فريق إنتر ميامي بهدف لمدافعه الهايتي «شانايدر بورجيلين» وذلك في الدقيقة 64 برأسية، إثر ركلة ركنية متقنة من لاعب الوسط الفنلندي روبرت تايلور.

قووول ميامي pic.twitter.com/8A19QJT2bp

— Messi Xtra (@M30Xtra) February 16, 2024

قبل أن يدرك فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني التعادل عبر لاعب الوسط «فرانكو مارتن دياس» في الدقيقة 83 بتسديدة قوية من داخل المنطقة.

نيولز يعدل pic.twitter.com/DRZzsgv9cI

— Messi Xtra (@M30Xtra) February 16, 2024

ويلعب إنتر ميامي مع ضيفه ريال سولت لايك الأربعاء في المباراة الافتتاحية للموسم العادي في الدوري، بعد جولة عالمية قبل الموسم شهدت معاناة الفريق من الإصابات، وسيكون أول موسم كامل لميسي مع فريق فلوريدا.

ميسي نجم إنتر ميامي يلعب أمام نادي طفولتة

وكانت مباراة عاطفية بشكل كبير بالنسبة للنجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي «صاحب الكرة الذهبية ثماني مرات»، والذي كان يشجع فريق أولد بويز، عندما كان صغيراً، ولعب في صفوفه من عام 1995 إلى سنة 2000، قبل انضمامه إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وخرج ليو ميسي في الدقيقة 60 من زمن المباراة، وحل مكانه الأميركي لوسون سندرلاند البالغ من العمر 22 عاماً، لكنه أسعد جماهير الفريق المضيف، قبل انطلاق الدوري الأسبوع المقبل ومدرب إنتر مواطنه خيراردو «تاتا» مارتينو بسبب أدائه الجيد.

ليونيل ميسي

وعاد النجم ليونيل ميسي، والذي قاد الأرجنتين إلى الفوز بلقب كأس العالم 2022، إلى التشكيلة الأساسية لميامي، بعد أن عانى من إصابة في الفخذ، تسببت في غيابه عن مباراة ودية في هونج كونج في وقت سابق من هذا الشهر.

ولعب ميسي بديلاً في مباراة لاحقة لإنتر ميامي ضد فيسيل كوبي بطل الدوري الياباني، لكنه عاد من بين اللاعبين الأساسيين في المباراة التحضيرية الأخيرة للموسم الجديد لناديه وبحالة صحية جيدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميسي ليونيل ميسي ميسي اليوم إنتر ميامي انتر ميامي مباراة إنتر ميامي مباراة إنتر ميامي اليوم مباراة انتر ميامي أهداف إنتر ميامي اليوم فريق انتر ميامي مباراة ميسي نيولز أولد بويز أولد بويز لیونیل میسی إنتر میامی أولد بویز

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024

تمكن منتخب إيطاليا من تحقيق الفوز أمام نظيره ألبانيا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في أولى جولات مرحلة المجموعات بكأس أمم أوروبا.

أهداف مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024

افتتح نديم بايرامي أول أهداف اللقاء لصالح ألبانيا في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، بعد أن نفذ فيديريكو ديماركو رمية تماس بشكل خاطىء لتصل إلى بايرامي الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار الحارس دوناروما.

منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024 رقم قياسي لـ لامين يامال مع إسبانيا في يورو 2024

وتعادل أليساندرو باستوني في الدقيقة 11، بعد عرضية من بيليجريني من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها باستوني برأسية رائعة من على القائم الثاني، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

باستوني يدرك التعادل للأزوري من ضربة رأس

اشترك الآن ????
???? https://t.co/rqgQjLVzKF
???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو#Euro2024 | #beINEURO pic.twitter.com/b9XFrsduKU

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 15, 2024

وتمكن نيكولو باريلا من تسجيل الهدف الثاني لصالح إيطاليا في الدقيقة 17، بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

صاروخية باريلا تعطي التقدم للمنتخب الإيطالي

اشترك الآن ????
???? https://t.co/rqgQjLVzKF
???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو#Euro2024 | #beINEURO pic.twitter.com/ndr83WhgFC

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 15، 2024

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • أهداف وملخص مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 «فيديو»
  • ‎موقف إنساني مميز من ميسي مع زميله مارتينيز .. فيديو
  • أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس