ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الدقهلية القبض على شخصين بمدينة المنصورة وبحوزتهما 191 ألف جنيه مصري و5000 دولار أمريكي حال قيامهم بالاتجار فى النقد الأجنبي، خارج المصارف الشرعية بأسعار السوق السوداء بالمخالفة لقانون البنك المركزي المصري.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإتجار فى النقد الأجنبى خارج المصارف الرعية بما يخالف قوانين البنك المركزي.


جرى تشكيل حملة من ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بقيادة العقيد يوسف صبري، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة والرائد إسلام سعدد، وكيل القسم، وضبط كلا من :"محمد.ج.ع.ع.ا"،32 عاما، ومقيم قرية أويش الحجر مركز المنصورة، و"إبراهيم.م.أ.أ.ا"،55عاما، ومقيم مركز نبروه.
وعثر بحوزة المتهم الأول على مبلغ 191 ألف جنيه مصري، و1000 دولار أمريكي وهاتف محمول، والمتهم الثاني 4000 دولار أمريكي.
بمواجهتهما أقر المتهمين باتجارهم في النقد الأجنبي خارج المصارف الشرعية بأسعار السوق السوداء بالمخالفة لقانون البنك المركزي المصري.
جرى تحرير  المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

صحة الدقهلية: فحص 249 منشأة لبيع المواد الغذائية وضبط طن أطعمة فاسدة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الإتجار في النقد الأجنبي البنك المركزى المصرى الأموال العامة القبض على شخصين اللواء محمد عز بالإتجار فى النقد الأجنبى جرائم الأموال العامة ضبط شخصين مكافحة جرائم الأموال العامة الدقهلية النيابة العامة المنصورة

إقرأ أيضاً:

سياسي أمريكي: "العدل الدولية" لن توقف جرائم الاحتلال فى غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال آدم روزفلت المرشح السياسي الأمريكي السابق لولاية فرجينيا، إن ما تصدره محكمة العدل الدولية غير محترم من الكثير من الأطراف، فقد كنت في أفغانستان وأعرف العمليات العسكرية وما يجب القيام به من أجل تفكيك المنظمات وتدميرها.

وأضاف روزفلت، اليوم الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أننا نتحدث  اليوم عن الحقوق الإنسانية وحماية المدنيين وما تقوم به جنوب إفريقيا جيد لأن هذه أداة من أدوات المحاسبة عليها أن تقنع العالم وخاصة محكمة العدل الدولية بأن إسرائيل تقوم بخمسة أفعال ترقى إلى إبادة جماعية القتل العمد للأفراد لأنهم فلسطينيون، والتسبب في أذى شديد والقيام بهجوم حقيقي ومنع النساء من الولادة وغيرها من الأفعال، ولذلك فإن جنوب إفريقيا يمكنها أن تقنع المحكمة بذلك.

وأوضح أن المسألة التالية هي ما هي سلطة المحكمة بصرف النظر عن ذلك إن إسرائيل تستمر في هذه الهجمة إلى النهاية، لن يتوقفوا وسوف يستمرون، ولن تستطيع قرارات العدل الولية وقف الحرب في غزة، وهذا الأمر يستدعي من الولايات المتحدة الأمريكية وآخرين أن يوقعوا العقوبات من أجل منع هذه النشاطات التي تتسبب في مقتل الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب
  • صرف 400 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • إحالة 293 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا وهميًا بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالغربية
  • ضبط شخصين طعنا سائق توكتوك لخلاف على الأجرة بالدقهلية
  • لـ 25 مايو.. تأجيل محاكمة صاحب شركة سياحة لتزويره المحررات الرسمية والأختام الحكومية
  • سياسي أمريكي: "العدل الدولية" لن توقف جرائم الاحتلال فى غزة
  • ضبط سائق بتهمة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه من شخصين بالدقهلية
  • ضبط متهمة بإدارة كيان تعليمي وهمي في سوهاج.. دورات وشهادات «مزورة»
  • مستريح الدواجن فى قبضة رجال الأمن .. جمع 3 ملايين جنيه بالدقهلية