يقود الثنائي كريستيانو رونالدو وساديو ماني، تشكيل النصر أمام الفتح في المواجهة المقررة بينهما مساء اليوم السبت  ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

أعلن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة الفتح حيث سيتولى رونالدو وماني وتاليسكا قيادة الشق الهجومي للعالمي في مواجهة الليلة.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، من الفوز في 15 مباراة والتعادل في لقاء وخسر 3 مواجهات، بينما يتواجد فريق الفتح في المركز السابع برصيد 29 نقطة، بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر 6 لقاءات.

تشكيل النصرأمام الفتح..

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيميريك لابورت، اليكس تيبيس.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو. 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق

أشاد روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال بما يقدمه النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب مؤكدا أن هداف مذهل بطريقة مميزة.

رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏ رونالدو ينتظر تحقيق رقم مميز في يورو 2024


وأكد مارتينيز، أن كريستيانو رونالدو سيشارك مع منتخب البرتغال أمام إيرلندا التي ستجمع بينهما الليلة في العاشرة إلا ربعا بتوقيت القاهرة.

أضاف مدرب البرتغال في تصريحات صحفية: رونالدو قدم مستويات منتظمة جدًا مع ناديه ، إنهُ هداف مذهل لا يصدق ، هو سيشارك بالطبع في مباراة إيرلندا.

وواصل: من المهم بالنسبة لنا أن نهاجم وندافع بـ11 لاعب، يتمتع كريستيانو بخبرة غير عادية، لا يوجد شخص آخر يتمتع بهذه الخبرة، إنه لاعب يعرف جيدًا كيفية استخدام المساحات في منطقة الجزاء وهو لاعب مميز في إنهاء الهجمات.

رونالدو ومارتينيز

وأشار إلى أن رونالدو مواقفه الدفاعية مثالية في المباريات التي لعبناها، لكن بالنسبة لي، لا يوجد شك في أن كل مباراة مختلفة عن غيرها، مضيفة أن الدون دائما في حالة تركيز و يقظة.

51 مباراة


وأضاف مدرب المنتخب البرتغالي : كريستيانو لعب 51 مباراة في هذا الموسم، لم تكت لديه أي مشاكل، لكنني أعتقد أن الامور على مستوى الاندية ليست هي نفس تلك الموجودة في المنتخبات الوطنية. 

وتابع مارتينيز : لقد أظهر أنه قادر على اللعب كل أربعة أيام، ولا أعتقد أن هناك أي مشاكل، لكننا سنقيم ذلك في اليورو.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة التشيك في أولى مبارياته في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يقع في المجموعة السادسة، والتي تضم أيضًا تركيا و جورجيا .

يلتقي منتخب البرتغال مع تركيا يوم السبت الذي يليه الموافق 22 يونيو في ثاني الجولات، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات أمام جورجيا الأربعاء الموافق 26 يونيو .
 

مقالات مشابهة

  • "حلم العشرين".. تعليق ناري من كريستيانو رونالدو قبل يورو 2024
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • تفاصيل انتقال تشيزني إلى النصر السعودي
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس
  • تشكيل السنغال أمام موريتانيا.. غياب ماني