ازدادت عمليات البحث من قبل المواطنين عن سعر كرتونة البيض اليوم الأحد الموافق 18 فبراير في السوق المحلية والبورصة، حيث يعتبر البيض أحد المصادر الغذائية الأساسية في معظم البيوت المصرية.

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول سعر كرتونة البيض اليوم الأحد الموافق 18 فبراير في السوق المحلية والبورصة.

سعر كرتونة البيض اليوم 

حافظ سعر كرتونة البيض أثناء التعاملات الصباحية اليوم، على حالة من الثبات والاستقرار في الأسعار في السوق المحلية، حيث تتراوح أسعاره ما بين 148 جنيهًا بالنسبة إلى سعر الطبق الأبيض و150 جنيهًا للطبق الأحمر في المزارع، وذلك وفقًا لما قد صرح به السيد عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية.

ومن الجدير بالذكر، أن إنتاج جمهورية مصر العربية من البيض كل عام يفوق الطلب المحلي، حيث بلغ إنتاجها خلال العام الماضي من البيض نحو 13 مليار بيضة سنويًا، كما جاء أنه تهدف الحكومة إلى زيادة إنتاج البيض وذلك بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية بالإضافة إلى زيادة الصادرات، وذلك من خلال تطوير مشروع الدواجن التكاملي بالعزب في محافظة الفيوم.

سعر طبق البيض اﻷحمر اليوم الأحد 18-2-2024

ثبت سعر طبق البيض الأحمر اليوم في السوق المحلية أثناء تعاملاته الصباحية عند 150 جنيهًا للطبق، كما يتراوح سعره بالنسبة إلى المستهلك بين 150 و155 جنيهًا.

سعر طبق البيض البلدي اليوم

كذلك جاء أن أسعار كرتونة البيض البلدي اليوم في الأسواق والمزارع تتراوح ما بين 139 و145 جنيها للطبق الواحد، كما أنها تتفاوت أسعار البيض يوميًا في بورصات البيض والدواجن عن أسعارها للمستهلك، حيث تشهد زيادة في الأسواق تتراوح بين 5 و20 جنيها للطبق، ويعزى هذا التغيير إلى عوامل مثل كلًا من البيع بالتجزئة والقطاعي والوسطي وإضافة الهامش الربحي بين المنتج والتاجر.

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الأحد للمستهلك

وصل سعر كرتونة البيض الأبيض للمستهلك اليوم الأحد إلى نحو 155 جنيها، مما دفع اتحاد منتجي الدواجن لدعوة وزارة التجارة والصناعة لسرعة إدراج صناعة الدواجن في برامج التصدير في الفترة القادمة، كذلك قد أوضح الاتحاد أن هناك نحو 30 مؤسسة داخل البلاد وتعمل في مجال البيض خالية من أنفلونزا الطيور، وأن أعمال التصدير في هذه الفترة مستمرة.

بورصة البيض اليوم الأحد

بشكل عام قد انخفضت أسعار بورصة البيض اليوم إلى نطاق ما بين 160 و165 جنيهًا، ونفذت الحكومة مشروع الدواجن التكاملي في محافظة الفيوم عام 1983، والذي بلغ تكلفته في هذه الفترة بتمويل قيمته 12 مليون دولار من الحكومة الهولندية، وجاء ذلك بهدف الحفاظ على سلالات الدواجن المحلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البيض كرتونة البيض سعر البيض اليوم سعر كرتونة البيض اليوم سعر کرتونة البیض الیوم البیض الیوم الأحد فی السوق المحلیة ا للطبق جنیه ا

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 9-6-2024 في قنا

 

شهدت أسعار الدواجن البيضاء والحمراء، في محافظة قنا، استقرارا نسبيا وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية خلال تعاملات اليوم الاحد.

ورصدت “الفجر”، أسعار الدواجن في محافظة قنا، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 103 جنيهًا.

 

أسعار الفراخ البيضاء 

 

انخفض اليوم سعر كيلو الفراخ البيضاء بقيمة 5 جنيهات  لتصل في المزرعة  بـ بين 95و94جنيهًا.

وتصل إل المستهلك بـ  105، 103 جنيهًا إلى المستهلك في المحلات الشعبية.

 

أسعار الفراخ الساسو اليوم 

 

سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم عند في المزارع بسعر 115 جنيها

ويصل إلى المحلات التجارية إلى المستهلك حاليا بسعر 120جنيهًا.

 

أسعار الفراخ البلدي اليوم 

 

تراوح في المزارع سعر الفراخ البلدي ليصل الكيلو الواحد بـ 120 جنيهًا

وتباع للمواطن في الأسواق الشعبية بـ 125و122 جنيهًا.

أسعار الفراخ الأمهات اليوم 

تراوح كيلو الفراخ الأمهات في المزارع ليباع 85 جنيهًا

ويصل إلى المواطن المستهلك في المحلات بسعر  بين 85و87 جنيهًا.

سعر طبق البيض

سعر التكلفة لكرتونة البيض تسليم للمستهلك بين 140 إلى 130 جنيه للطبق، خاصة وأن أسعار الأعلاف تشهد انخفاضات واسعة على مدار الأيام الماضية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الدواجن والبيض بشكل كبير.. مفاجأة
  • أسعار الدواجن والبيض والكتاكيت اليوم بالبورصة
  • في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • سعر كرتونة البيض اليوم الاثنين 10-6-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • أسعار الدواجن اليوم الاثنين 10-6-2024 في الأسواق.. اعرف بكام
  • سعر الدواجن والبيض اليوم الأحد 9 - 6 - 2024
  • أسعار الكتاكيت بتعاملات اليوم الأحد بالمزرعة والأسواق
  • أسعار الدواجن بتعاملات اليوم الأحد بالمزرعة والاسواق
  • سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأحد.. الأردب بكام
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 9-6-2024 في قنا