رحبت الفنانه نيللي كريم بالشعب السعودى خلال اولى حفلات "ليال مصرية سعودية" التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة والهيئة العامة للترفية بدار الأوبرا.

وقالت نيللي خلال الحفل مبسوطة بوجود الشعب السعودي فى بيتى لانى اعتبر دار الاوبرا المصريه بيتى مشيرة إلى إن العلاقات السعودية والمصرية علاقات قوية ووطيدة على مر العصور  

وكشفت نيللي خلا الاحتفال  عن دورها الجديد خلال مسلسل فراوله المقرر عرضه في رمضان المقبل مشيرة إلى إن العمل كوميدي وتنشر خلاله الطاقه الايجابيه والمسلسل سيتم عرضه خلال النصف الثاني من رمضان الكريم 
مسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم، وشيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وجيلان علاء، وتوني ماهر، وحجاج عبدالعظيم، ودنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي

تجدر الإشارة إلى إن عدد كبير من النجوم توافدوا على السجادة الحمراء بالحفل  ابرزهم حميدالشاعري  و آسر ياسين و وإسعاد يونس، والمخرج هاني خليفة  وإلهام شاهين الموسيقار صلاح الشرنوبي ومنه شلبى وغادة عادل والاعلامية انجى على   

يذكر ان حفلات "ليال مصرية سعودية" تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بدار الأوبرا المصرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة نيللي كريم ليال مصرية سعودية

إقرأ أيضاً:

نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور

أكدت الفنانة نيللي كريم نبأ انفصالها عن لاعب الإسكواش السابق والممثل هشام عاشور، وذلك بعد زواج استمر قرابة عامين ونصف العام، حيث تزوجا في تشرين الاول 2021 بعد قصة حب سريعة. واكتفت نيللي بقولها: "كل شيء قسمة ونصيب.. وخلاص النصيب انتهى بيننا"، ولم تكشف عن أسباب الانفصال التي فضلت أن تكون أمراً خاصا بهما، بينما رفض هشام التعليق وأغلق هاتفه.

وأكد صديق مقرب من نيللي وهشام أن الفترة الماضية شهدت خلافات كبيرة بينهما، ولوحظ أن الفنانة لم تذهب إلى مهرجان الجونة برفقة زوجها الذي حضر حفل الافتتاح بمفرده، وعند سؤاله عن سبب غياب زوجته أكد أنها مشغولة، لكن في حقيقة الأمر كانت هناك خلافات بينهما.

وأضاف المصدر أن هشام لم يشارك في بطولة مسلسل "فراولة " الذي قامت ببطولته نيللي، وعرض في سباق دراما رمضان الماضي، بالرغم من أنه شاركها بطولة مسلسل "عملة نادرة" وقام بدور محوري، لكن يبدو أن الخلافات حالت بينه وبين مشاركته في مسلسلها هذا العام.

جدير بالذكر أن الفنانة نيللى خاضت السباق الدرامى الرمضان الماضى بمسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وبطولة شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدى، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

وتصور نيللي حاليا فيلما جديدا اسمه "هابي بيرث داي"، وتشارك في بطولته حنان مطاوع وشريف سلامة، والعمل من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • رسالة غامضة من نيللي كريم بعد طلاقها
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • رسميًا.. نيللي كريم تعلن انفصالها عن هشام عاشور
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"