بوابة الوفد:
2024-06-11@21:43:51 GMT

موعد تسليم شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ14

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

كشفت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن موعد تسليم 230 ألف وحدة ضمن الإعلان الرابع عشر أو المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين.

وبحسب “مي عبد الحميد”، في تصريحات صحفية لها، فإنه من المقرر تسليم وحدات الإعلان الرابع عشر بداية أبريل المقبل، مشيرة إلى أن 250 ألف وحدة سكنية الآن تقع في مراحل الإنشاء المختلفة.

وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الدولة تسير بخطى ثابتة لتحقيق استراتيجية الدولة المتعلقة بتوفير سكن للطبقات الأولى بالرعاية وتستحق دعم الدولة منذ عام 2014، موضحة أنه تم طرح 17 إعلانًا منذ انطلاق البرنامج حتى الآن، والإقبال متفاوت فالإعلان الأول لم يكمل 10 آلاف طلب، الآن أصحبت الإعلانات عليها 550 ألف طلب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين صندوق الإسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي دعم التمويل العقاري شقق الإسكان الاجتماعي التمويل العقاري الإسكان الاجتماعي كل المصريين صندوق الإسكان المبادرة الرئاسية وحدة سكنية

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، حيث أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي وصندوق التمويل العقاري عن إمكانية جميع المواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان 14 لمحدودي الدخل، كما حددت وزارة الإسكان الاجتماعي جميع الشروط المطلوبة للتقدم على شقق الإسكان الاجتماعي، وفيما يلي سوف نوضح الشروط والأوراق المطلوبة.

 

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي

يستطيع جميع المواطنين من محدودي الدخل الراغبين في الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي من خلال موقع وزارة الاسكان الاجتماعي وصندوق دعم التمويل العقاري عن طريق الخطوات التالية.

 

أولًا قم بالدخول عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من هنا.ثم قم بالضغط علي الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي.ثم قم بتسجيل الرقم القومي للمواطن بشكل صحيح.ثم قم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة الخاصة بالمواطن.ثم اضغط على “استعلام”.

 

شروط الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي

حددت وزارة الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري الشروط المطلوبة للحصول على شقق الاسكان الاجتماعي وهي كالتالي:

يجب أن يكون المواطن مصري الجنسية.يجب سداد مبلغ جدية الحجز.يجب تقديم ما يثبت القدرة على سداد الأقساط.يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 إلى 50 عام.يجب ان لا يزيد دخل المتقدم عن 6000 جنيهًا.يجب ان لا يمتلك المتقدم أو أحد أفراد اسرته وحدة سكنية أو قطعة أرض.يجب أن يمتلك المتقدم دليل يثبت الاقامة التي يريد بها الوحدة السكنية التي يرغب في الحصول عليها.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد وحلف اليمين
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد
  • جمال الكشكي: الرئيس السيسي حذر منذ اللحظة الأولى على اتساع الحرب في غزة والإقليم
  • وزير الإسكان يصطحب نائب رئيس غينيا الاستوائية فى جولة بـ"العلمين الجديدة"
  • نائب رئيس غينيا الاستوائية يشيد بحجم إنجازات مصر في زمن قياسي
  • «الإسكان»: جهود مكثفة لتجهيز الوحدات وتوصيل المرافق قبل طرحها بأيام
  • موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف أماكن الطرح الجديد
  • "التضامن": 4.7 مليون من الأسر الأولى بالرعاية تستفيد من "التمكين الاقتصادي"
  • مسؤولو الإسكان يتفقدون وحدات متوسطي ومحدودي الدخل بمدينة بدر
  • آخر مستجدات وحدات إسكان متوسطي ومحدودي الدخل بمدينة بدر