أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن عبدالله السعيد سيتألق في مركزه الأصلي مع الزمالك ومن الصعب عليه أن يقوم بالأدوار الدفاعية، مشيرا إلى أن الأفضل للاعب التواجد في المناطق الهجومية دائمًا وعدم العودة لمساندة الخط الخلفي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "عبدالله السعيد دائمًا يجيد التحركات وبعيد عن الالتحامات وهذه أبرز مزاياه، ومن الصعب الاعتماد عليه في الجانب الدفاعي، والازمة في صفقات الزمالك تكمن انها كلها تمت في مراكز محدودة، وهناك مدربين كثيرين لا تعتمد على مركز 10 في الملعب".

وأضاف: "مباراة الأهلي وميدياما مهمة جدا والفوز بها يؤمن الصدارة والصعود، ولا يوجد أي أزمة مطلقا في المبيت بمدينة كوماسي ثم السفر في اليوم التالي، كنا نمر بظروف صعبة في رحلات افريقيا".

وأكمل: "عودة بيرسي تاو تمنح الأهلي حلول كثيرة في خط الهجوم، ومن الوارد مشاركة وسام أبوعلي خلال الشوط الثاني، والأهلي قادر على تحقيق نتيجة ايجابية، ووسط الملعب سيلعب اكرم توفيق والسولية وامام عاشور، والهجوم رضا سليم وحسين الشحات مع موديست".

وأشار إلى أن مصطفى شوبير لم يصبح تحت الاختبار مطلقا، ولعب مباراة صعبة امام شباب بلوزداد وفي وجود جماهيري كبير، وسبق ولعب نهائي دوري الأبطال، وهو ليس لاعبا صغيرا وموجود منذ 4 سنوات مع الفريق الأول، وعندما يشارك يقدم مستوى طيب، واصبح الحارس الأساسي.

وأتم: "الأهلي أقرب للفوز على ميدياما، ولكن التعادل نتيجة جيدة، لأنه قادر على الصعود في الصدارة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي وميدياما اكرم توفيق امام عاشور برنامج بوكس تو بوكس بيرسي تاو عبدالله السعيد

إقرأ أيضاً:

خالد بيبو: مفاوضات تجديد عقد علي معلول لم تبدأ.. «وهذه حقيقة واقعة بيرسي تاو معي»

أعرب خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أهمية البطولة بالنسبة للنادي والجماهير.

وقال خالد بيبو، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «بطولة دوري الأبطال كانت مهمة جدًا بالنسبة لنا ولجمهور الأهلي والتتويج بالبطولة شيء عظيم في النهاية، وهدفنا دومًا الفوز بالألقاب».

واعتبر خالد بيبو أن أصعب مرحلة في البطولة كانت حتى صافرة الحكم في نهاية المباراة النهائية.

وقال خالد بيبو: «علي معلول متماسك بعد إصابته الأخيرة وهو قيمة كبيرة كلاعب وهو ملتزم بكافة التعليمات الطبية منذ إصابته».

وأضاف خالد بيبو أن اللاعب متواجد في مصر ولم يغادر إلى تونس، مضيفًا: «لا أحب الخوض في الأمور الطبية وكل لاعب يختلف عن الآخر».

وحول مفاوضات تجديد التعاقد مع علي معلول، قال خالد بيبو: «نحن الآن في فترة إجازة وكل المسؤولين عن الكرة ليسوا متواجدين حاليًا للخوض في موضوع تجديد علي معلول».

وأردف قائلًا: «لاعبو الأهلي تعرضوا لضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب المباريات التي خاضوها».

وحول حديثه مع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قال خالد بيبو: «تحدثت مع حسام حسن في كافة التفاصيل الخاصة بلاعبي الأهلي مع المنتخب سواء على صعيد التدريبات أو المباريات».

ودافع خالد بيبو عن ما حدث في لقطة انفعال بيرسي تاو، خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب استبداله، مؤكدًا أن اللاعب لم يوجه الحديث له.

وقال خاللد بيبو: «بيرسي تاو في لقطة غضبه في الملعب هو أنه خرج وتحدث مع الجهاز الفني وهو أخطأ وتم توقيع عقوبة عليه وانتهت القصة».

وأضاف: «بيرسي تاو لم يوجه أي كلام لي بعد خروجه من الملعب في مباراة الترجي ولكن حديثه كان موجهًا صوب الجهاز الفني».

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟
  • إجراء عاجل للشحات بعد الحكم عليه بالحبس
  • عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً
  • سيد معوض ينتقد لاعبي الأهلي والزمالك
  • بيبو يكشف تفاصيل عقوبة بيرسي تاو وموقف معلول من التجديد مع الأهلي
  • القاضى : التنظيم في مباراة الأهلي والترجي كان رائعا.. وتتويج القطبين يساعد على عودة الجماهير
  • خالد بيبو: مفاوضات تجديد عقد علي معلول لم تبدأ.. «وهذه حقيقة واقعة بيرسي تاو معي»