لقى مسجل خطر مصرعه عقب تبادل الأعيرة النارية مع الشرطة، أثناء استهدافه فى حملة أمنية مكبرة بمركز البلينا بسوهاج.

و صرحت النيابة العامة بدفن جثة مسجل خطر وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

بحوزته مخدرات وسلاح نارى

بداية الواقعة عندما تم ضبطه بحوزته 6 كيلو من مخدر الشابو، وبندقية و2 خزينة و35 طلقة، وبندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار و2 طبنجة و2 خزينة و5 طلقات من ذات العيار.

كانت الأجهزة الأمنية بسوهاج، تلقت بلاغا من مساعد المنطقة الجنوبية لـ مكافحة المخدرات تفيد بقيام مسجل خطر بجلب كمية من المخدرات والأسلحة، تمهيدا لترويجها وبيعها

وتم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي وتم استهدافه وحال شعوره بالقوات قام بمبادرتهم بإطلاق الأعيرة النارية، مما حدا بالقوات إلى مبادلته إطلاق النار، وعثر على المتحرى عنه جثة هامدة بحوزته « 6 كيلو من مخدر الشابو وبندقية و2 خزينة و35 طلقة، وبندقية خرطوش و4 طلقات خرطوش، وطبنجة و2 خزينة و5 طلقات وذلك بمسكنه، وتم ضبط مبلغ مالي 245000 جنيه وهاتف محمول وميزان حساس ودراجة بدون لوحات».

وتم التحفظ على الأسلحة والذخائر المضبوطة والمواد المخدرة المعثور عليها وتم نقل الجثة لمشرحة جرجا العام، وتحرر المحضر اللازموتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًمحافظ سوهاج يشهد ختام البرنامج التدريبي الثاني "المرأة تقود في المحافظات المصرية"

«حملت سفاحًا من أخوها ».. المؤبد للمتهم بمواقعة شقيقته المعاقة ذهنيًا بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حملة أمنية حوادث مدير أمن سوهاج مركز البلينا بسوهاج دفن مسجل خطر مسجل خطر

إقرأ أيضاً:

فحص 58 سائقًا على الطرق السريعة وضبط 8 حالات تعاطي مخدرات

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


فحص السائقين

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال فحص السائقين :فحص 58 من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين ايجابية 8 منهم.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.


وفى سياق اخر فقد نجحت أجهزة الأمن في ضبط طرفى مشاجرة بالقاهرة نتج عنها وفاة طفلة وإصابة آخر، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومتوفاة ومصاب بدائرة القسم.


بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: عامل وزوجته ونجلهما، طرف ثان: مالك محل زيوت وعامل بالمحل بسبب طلب مالك محل الزيوت من الطرف الأول إبعاد الكلب الخاص بهم من أمام المحل خشية عقره للمارة ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار نارى من بندقية  خرطوش كان بحوزته ، مما نتج عن ذلك إصابة طفلة وتوفت متأثرة بإصابتها وإصابة طالب برش الخرطوش، تصادف مرورهما بمحل الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزتهم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات- 3 سلاح أبيض- ماسورة حديدية).

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة ومتوفاة ومصاب بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: (عامل وزوجته ونجلهما) ، طرف ثان: (مالك محل زيوت وعامل بالمحل) بسبب طلب مالك محل الزيوت من الطرف الأول إبعاد الكلب الخاص بهم من أمام المحل خشية عقره للمارة ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار نارى من بندقية  خرطوش كان بحوزته ، مما نتج عن ذلك إصابة طفلة وتوفت متأثرة بإصابتها وكذا إصابة طالب برش الخرطوش.. تصادف مرورهما بمحل الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزتهم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات- 3 سلاح أبيض- ماسورة حديدية).

مقالات مشابهة

  • القبض على مروجي مخدرات بمنطقتين
  • التصريح بدفن مندوب مبيعات لقي مصرعه في حادث تصادم بالقليوبية
  • كوكتيل مخدرات.. حبس 2 من أباطرة الكيف بروض الفرج
  • سقوط عاملين سرقا خزينة شقة في بورسعيد
  • ضبط 246 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • بحوزته 4 كغم كريستال.. الاطاحة بـتاجر مخدرات دولي في البصرة
  • فحص 58 سائقًا على الطرق السريعة وضبط 8 حالات تعاطي مخدرات
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من المواد المخدرة بالجيزة
  • دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقًا في ترعة بدار السلام
  • كوكتيل مخدرات.. التحقيق مع 2 من تجار الكيف بروض الفرج