كواليس وأسرار كثيرة كشفتها الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، خلال حلولها ضيفة في برنامج «عندي سؤال» الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس، عبر منصة «المشهد»، دارت حول حياتها الشخصية وعلاقته بطليقتها، ومدى توفيقها في العلاقات العاطفية، إلى جانب الحديث عن طفولتها وعلاقتها بوالديها.

نعم في حياة ريتا حرب

بدأت الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب حديثها خلال برنامج «عندي سؤال» بالإشارة إلى النعم التي تشعر بالامتنان لوجودها في حياتها، وجاء في مقدمتها الصحة، ابنتاها، أشقاؤها، عملها، ورضا أهلها عنها، لافتة إلى أنها رغم ذلك فإنها تشعر بالخوف من المستقبل وعدم الاطمئنان، وأن ذلك يقلل من إحساسها بالفرح في حياتها بشكل عام.

من التصريحات المفاجئة والحزينة التي قالتها الممثلة اللبنانية هو أنها لم تكن ذكية في الحب، وهو ما عبرت عنه قائلة «لأني حمارة»، لافتة إلى أن من أبرز أسباب انفصالها عن زوجها هو عدم قيامه بدور الأب كما يجب أن يكون تجاه ابنتيه: «ما كان لاعب دور الأب مظبوط»، وأن ابنتيها الآن لا تعرفان شيئًا عن والدهما.

طفولة أفقدتها الحرب جمالها

كما عادت ريتا حرب بذاكرتها إلى مرحلة الطفولة، موضحة أن مشاهد الحرب التي عاصرتها في أثناء طفولتها، وأبرزها انفجار مدرستها واستشهاد صديقتها التي شاركتها اسم «ريتا» أيضًا هي أكثر ما يسيطر على عقلها مقارنة بـ ذكريات الطفولة الجميلة الهادئة الأخرى: «أنا بحس إني انحرمت من طفولتي بسبب الحرب، ما كانت طفولة واو، إنما عادية، كنا ماديا حالتنا متوسط وعايشين مرتاحين، بس وضع البلد والحرب ما كان في مجال متل اليوم».

علاقة ريتا حرب بوالدها

وعن علاقتها بوالديها، أوضحت ريتا حرب أنها في أثناء طفولتها كانت والدتها هي الأقرب بالنسبة لها، وكانت بمثابة صديقتها المقربة التي تحكي لها كل شيء، وأنها بعد ما كبرت وتزوجت بدأت تقترب من والدها بشكل أكبر: «ماما عصبية وهو رايق كتير وهيك كتير حكيم متل ما بيقولوا لأن هو بيقرأ كتير وبيألف كتب كمان فكتير عنده هذا البُعد»، وأنها في حال تعرضها للانتقادات في عملها، تلجأ للحديث مع والدها، لتنتقل من حالة الغضب تجاه هذه الانتقادات لحالة الرضا والقبول: «أطلع من القعدة مع بيي أكلم الصحفي أشكره وأقوله ميرسي وعيتني على كذا وكذا، ونصير أصدقاء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريتا حرب منصة المشهد ریتا حرب

إقرأ أيضاً:

أختها كانت بتزوغ من المدرسة ومنعتها تمثل.. أبرز تصريحات مروة صبري مع عمرو الليثي

مروة صبري .. تصدر اسم الفنانة عبير صبري وشقيقتها الإعلامية مروة صبري تريند محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب حلولهما ضيوفا على برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

مروة صبري

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه أبرز تصريحات الإعلامية مروة صبري، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أبرز تصريحات الإعلامية مروة صبري

حلت كل من الإعلامية مروة صبري وشقيقتها عبير صبري، ضيفتين على برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثى، الذى يذاع على شاشة الحياة، وكشفت مروة صبري خلال الحلقة عن قيام شقيقتها بتزوير شهادات المدرسة دون علم والدها.

وأشارت مروة صبري خلال لقائها: «عبير كانت بتزور شهادات المدرسة من ورا بابا وكانت بتزوغ كتير من المدرسة، وبالتالي كانت بتاخد كل شوية علقة من بابا».

وتابعت صبري: «عبير صبري كانت شقية جدا وهي صغيرة، ومنعتني من التمثيل بس أنا مكنتش عايزة أمثل، واتعرضت عليا أدوار أكتر من إني أشتغل مذيعة».

وعلقت الفنانة عبير صبري على تصريحات شقيقتها مروة صبري: «أنا كنت بزوغ كتير من المدرسة لأني بكره التعليم أوي، فكنت بطلع بره لحد لما حصة الجبر والهندسة تخلص لإني مكنتش بفهم الحاجات دي خالص».

وتابعت عبير صبري: «أما تزوير إمضاء بابا كنت بعملها كتير، لأن كل الدرجات كحك ورسوب، وكنت بعرف أقلد إمضاء بابا، بس لما هو اكتشف الموضوع وكان متأخر جدا، فانضربت منه كتير».

عبير صبري ومروة صبريأبرز تصريحات عبير صبري

قالت عبير صبري: أنا أثق في موهبة مروة، ولو كانت ممثلة كنا هنبقى يا مستشفى المجانين يا إما الأقسام، واعتقد أن مروة مكنتش هتفصل بين الشخصية اللي بتلعبها وشخصيتها الحقيقية، وماما رفضت لأن كانت الأفكار في العيلة بتاعتنا مش زي دلوقت.

وواصلت: أبويا كان راجل عسكري وراجل محافظ وبيت تقليدي، وسيبت البيت وقعدت عند عمتي عشان رفضوا دخولي التمثيل وقتها، ومروة لو كان جواها فكرة التمثيل كان ممكن تاخد خطوات.

اقرأ أيضاًمنعت شقيقتها من التمثيل ووالدها راجل عسكري.. أبرز تصريحات عبير صبري مع عمرو الليثي | فيديو

خطفوا الأنظار.. وصلة رقص بين ريهام حجاج وعبير صبري في حفل زفاف ريم سامي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • سيلين ديون مثال عن الصمود في فيلم وثائقي عن حياتها
  • افتتاح مسرحية "ذات .. والرداء الأحمر" على مسرح القاهرة للعرائس (صور)
  • غادة إبراهيم: "مهمنيش الفلوس.. الأصل والأخلاق هما الأساس في اختيار الزوج"
  • بـ 12 نصيحة..وصفة سيمون لتعيش مرتاح البال
  • أختها كانت بتزوغ من المدرسة ومنعتها تمثل.. أبرز تصريحات مروة صبري مع عمرو الليثي
  • ريهام سعيد تكشف ستار خلافها مع أيتن عامر| ما السبب ؟
  • تعرف على أسباب تصدر مروة صبري تريند "جوجل"
  • أرنولد يشيد بـ «ثنائي المساعدة»
  • خبر مُحزن جدّاً... هكذا خسرت سيّدة حياتها
  • شقيقة سعاد حسني تكشف ما خفي من اللحظات الأخيرة في “حياة السندريلا”