أعرب تامر مصطفى المدير الفني لفريق فيوتشر، عن رضاه  بالتعادل أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي بالكونفدرالية الأفريقية بهدف لكل فريق، مساء اليوم الأحد.

وقال تامر مصطفى خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: سعيد بالنتيجة والأداء، واجهنا فريق جيد يمتلك عناصر مميزة، وواجهنا ظروف صعبة، سفر لمدة طويلة فضلاً عن المناخ المختلف عن مصر، ولكن في النهاية قدمنا مردود وأداء جيدين، وأظهرنا شخصية مختلفة.

أضاف: سعيد بالنقطة التي حصلنا عليها في ظل تلك الظروف، لم نتأهل بعد، هناك مباراة بين الهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري نتيجتها ستحسم التأهل.

وتابع: القادم بالتأكيد سيكون أصعب في حالة التأهل وسيكون له إستعداد مختلف.

وخاض فيوتشر تشكيل سوبر سبورت بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، محمد ربيعة

وسط: غنام محمد، محمد نصير، علي زعزع، هشام عادل

هجوم: أحمد عاطف، علي ياسر 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تامر مصطفى سوبر سبورت الكونفدرالية الأفريقية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية

استنكر الإعلامي تامر أمين واقعة  استئجار مدرس جيولوجيا لقاعة حسن مصطفى للألعاب الرياضية من أجل الدروس الخصوصية، قائلا: “إزاي نأجر قاعة حسن مصطفى لمدرس علشان مراجعة نهائية؟”.

مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟" مفاجأَة حول حصيلة مدرس الجيولوجيا المالية من حفلته الدراسية في الاستاد.. فيديو

وأضاف تامر أمين  خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"،مساء اليوم: " تأجير صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية لمدرس جريمة كبيرة ".

وتابع تامر أمين: "ما رأيناه في قاعة حسن مصطفى شكل من أشكال التعليم في مصر"، مضيفا:" مين المدرس ده عشان يلم أعداد كبيرة من الطلاب قبل الامتحان".

الصالة متأجرة بـ 200 ألف جنيه 

وأكمل تامر أمين: "الصالة متأجرة بـ 200 ألف جنيه ، والمدرس ده دخله مليون جنيه في جيبه،  وقيمة التذاكر وصلت لـ مليون و200 الف ".

وأعلن المتحدث الرسمي لـ وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، إحالة المسئولين عن صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

جاء ذلك على إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على صرف دعم مالي بقيمة 7 ملايين جنيه للجنة البارالمبية والاتحادات البارالمبية ولجان ذوي الإعاقة بالاتحادات الأولمبية المتأهلة لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، وذلك في خطوة تؤكد التزام الدولة المصرية بدعم رياضة ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • مدرب المنتخب السابق: المنتخب حقق 80% من أهدافه في المعسكر الحالي.. وهذه رسالتي لحسام حسن
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • مدرب الجزائر سعيد بالفوز على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026
  • أول تعليق من مصطفى محمد بعد الإصابة الموجعة التي تعرض لها أمام غينيا
  • مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية
  • منتخب مصر يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام غينيا
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • جوميز متمسك بجهازه المعاون و يتحفظ على مستوى جميع لاعبي الدوري