حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزا مهما وصعبا بهدف نظيف على نظيره فريق إشبيلية في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل بستاد سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

أحداث الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وإشبيلية 

بدأت أحداث مباراة ريال مدريد وإشبيلية برتم هادئ نسبيا وسجل لوكاس فاسكيز هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 10 ولكن الغى للتسلل وحاول تسجيل هدف مرة أخرى وكذلك إشبيلية ولكن انتهى الشوط الأول 0/0.

تألق النصر يقوده للانتصار على الشباب بنتيجة 3-2 في الدوري السعودي فوز مثير للنصر على الشباب بنتيجة (3-2) في مباراة نارية بالدوري السعودي أحداث الشوط الثاني لمباراة ريال مدريد وإشبيلية 

وبدأ الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وإشبيلية برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وتعددت محاولات ريال مدريد وإشبيلية لتسجيل الهدف الأول ولكن تألق الحارسان والدفاع في التصدي لها بجدارة حتى سجل لوكا مودريتش الهدف الأول في الدقيقة 81 وحاول إشبيلية التعادل ولكن انتهت المباراة 1/0.

ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني وبهذه النتيجة احتل الملكي المركز الأول بجدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة بعد تحقيق 20 فوز و5 تعادلات وخسر مباراة بينما يأتي نظيره إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة حيث فاز خلال 5 مباريات وتعادل بتسعة وهزم باثنا عشر لقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني لوكا مودريتش مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد وإشبيلية ريال مدريد واشبيلية فوز مثير هدف ريال مدريد ترتيب ريال مدريد إشبيلية في الدوري الإسباني جدول ترتيب الليجا هدف ريال مدريد الأول أحداث الشوط الثاني

إقرأ أيضاً:

غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024


كشفت تقارير صحفية أن المنتخب الإسباني أنهى آخر تدريباته قبل ظهوره الأول في بطولة أمم أوروبا 2024 أمام كرواتيا غدا الأحد في حصة تدريبية غاب عنها إيمريك لابورت بسبب مشكلة عضلية ووضع خلالها المدير الفني لويس دي لا فوينتي التفاصيل النهائية قبل السفر إلى برلين.


وسيضطر منتخب إسبانيا إلى قطع مسافة 750 كيلومترا من معسكره في دوناوإشينجن إلى برلين، حيث سيواجه كرواتيا التي يبعد معسكرها 80 كيلومترا فقط عن الملعب الأولمبي.


وقام 25 لاعبًا إسبانيًا بإجراء آخر تدريب لهم قبل الرحيل عن فندق المعسكر من أجل التوجه بالحافلة إلى شتوتجارت ثم السفر جوا إلى برلين.

بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله ريال مدريد يتفاوض لضم موهبة ريفر بليت


وأكملت إسبانيا خامس يوم لها من التدريبات في الأراضي الألمانية مع غياب لابورت الذي لم يدخل ملعب التدريب لليوم الثاني على التوالي وظل يعالج آلامه العضلية مع أخصائيي العلاج الطبيعي.


ومن المقرر أن يستدعي دي لا فوينتي بديل للابورت إذا اعتقد أن إصابته ستمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة وبالتالي يجب عليه العودة إلى المنزل.


وبدأت الحصة التدريبية كما هو معتاد بعمليات الإحماء الخفيفة وتمريرات الكرة.


وتلقى خوسيه نجم ريال مدريد ضربة في كاحله الأيسر من فيرمين لوبيز نجم برشلونة عندما حاول اقتناص كرة وصل إليها لوبيز متأخرا لكن بعد بضع دقائق من السير بصعوبة، تمكن خوسيه من إكمال التدريب.

مقالات مشابهة

  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • بمساعدة بلانيس .. الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني
  • منتخب سويسرا يقهر المجر بثلاثية في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • بثنائية إمام عاشور.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على فاركو
  • الأهلي يسيطر نتيجة وأداء على إحصائيات الشوط الأول أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • رسميًا.. الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني في كأس أنطونيو بويرتا