أصيب شخصان في انفجار فرن بمصنع المونيوم بقرية صهرجت الكبري بنطاق مركز ميت عمر بمحافظة الدقهلية وجرى نقل المصابين الى مستشفى ميت عمر العام لتلقي العلاج.
 كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية،قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بانفجار فرن داخل مصنع الومنيوم بمدينة ميت غمر.

 
على الفور انتقل ضباط مركز شرطة ميت غمر و قوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف الى المصنع 

بالفحص تبين أن الحادث لمصنع الومنيوم بصهرجت الكبرى و انفجار فرن الومنيوم في وجه المصابين.
أصيب خلال الحادث كل من:"  محمد محمود حسين -20 عامًا، بحروق من الدرجه الأولى والثانية بالبطن والذراعين والرقبة من الامام وتم دخوله قسم عناية الطوارئ،  وفرج عثمان السيد عثمان 23 عامًا، مصاب بحرق من الدرجه الاولى والثانيه بالذراع الأيسر.
جرى نقل المصابان الى مستشفى ميت غمر العام وعرضهم على ادارة الرعاية الحرجة والعاجلة وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تأجيل محاكمة متهم بقتل شاب بالدقهلية.. تدخل لفض مشاجرة فضربه على رأسه بشومة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية إصابة شخصين اصيب شخصين الحماية المدنية الدقهلية اللواء محمد عز النيابة العامة امن الدقهلية بمحافظة الدقهلية مدينة ميت غمر مستشفى ميت غمر انفجار فرن

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 طلاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على الصحراوي الغربي بقنا

أصيب 5 أشخاص، مساء اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى الغربى الرابط بين مركز نجع حمادي  ومدينة قنا.

  البداية كانت بتلقى اللواء مصطفى مبروك درة ، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا الصحراوي الغربي بالقرب من قرية السماينة بنجع حمادي.  

وأسفر الحادث عن إصابة 5 طلاب وهم كلآ من : عبد الرحمن سالم عبد الحارث، يبلغ من العمر ٢٢ عامًا، أصيب بخلع في الكتف الأيسر، وأحمد أيمن أحمد، يبلغ من العمر ٢٠ عامًا،أصيب بخلع في الكتف الأيمن، وأحمد عادل عبد الفضيل، يبلغ من العمر ٢١عامًا، أصيب بسحجات وكدمات، وعبد الرحمن محمد أبو الوفا، يبلغ من العمر ٢٠ عامًا، أصيب باشتباه بنزيف في البطن، وعلاء أسير ضرار، يبلغ من العمر ١٩ عامًا، أصيب بسحجات وكدمات، جميعم طلاب بجامعة جنوب الوادي.  

تم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 طلاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على الصحراوي الغربي بقنا
  • وفاة شخصين جراء انفجار صهريج محروقات شرقي حمص
  • تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل أسفل كوبري سندوب بالدقهلية
  • السيطرة على حريق داخل معمل حلويات دون خسائر فى الأرواح بالدقهلية
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية
  • مصرع طفل وإصابة 7 اطفال في انفجار جسم غريب بحوش منزل بالشيخ زويد
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية
  • بالأسماء.. انفجار اسطوانة غاز الفريون بأحد فنادق الأقصر.. وإصابة 6 أشخاص
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ملاكي وتروسيكل بالدقهلية
  • إصابة جندي جراء انفجار لغم حوثي جنوب غربي اليمن