تُعتبر سيارات تويوتا من بين أكثر السيارات شعبية واستخدامًا في العالم، وتتميز بسمعتها القوية للجودة والمتانة. وبالنظر إلى السوق، يمكن العثور على بعض أرخص السيارات التويوتا التي تحافظ على معايير الجودة والأداء التي تميز العلامة التجارية، ومع توفرها بتكلفة مناسبة، فإن هذه السيارات توفر خيارات اقتصادية للمستهلكين دون التضحية بالجودة أو الأداء.

 

دعونا نستكشف معًا التفاصيل الكاملة حول هذه السيارات عبر بوابة الفجر الإلكترونية.

أرخص سيارات تيوتا

توجد الفئة الأرخص من تويوتا بيلتا وهي ACTIVE بقيمة رسمية تقدر بمبلغ 640 ألف جنيه، وتقدم الفئة الثانية كاملة التجهيزات بسعر رسمي يبلغ 695 ألف جنيه، والسعر الرسمي لسيارة تويوتا رش القسم الأول 520 ألف جنيه، والسعر الرسمي لسيارة تويوتا رش القسم الثاني 550 ألف جنيه، وتأتي راميون بفئتين من المعدات حيث يبلغ سعر الفئة القياسية 675.000 جنيه، والمجموعة عالية التجهيز بسعر 715.000 جنيه، كما ان السعر الرسمي للسيارة تويوتا C HR كروس أوفر SUV 2023 يبلغ 840.000 جنيه وتأتي بفئة واحدة من التجهيزات.

تجهيزات أرخص سيارات تيوتايوجد مكيف هواء يدوي.سنتر لوك.بها جنوط 15 بوصة وأخرى 16 بوصة.بلوتوث.فرامل EBD.فرامل ABS.2 وسائد هوائية للحماية.بها مكبرات صوتية ونظام ترفيهي.حساسات ركن.مثبت سرعة.كاميرا خلفية.شاشة 7 بوصة تعمل باللمس.مقود حركة متعدد الوظائف.لها زر تشغيل المحرك وايقافه مع دخول السيارة دون مفتاح. مواصفات ارخص سيارات تيوتابها محرك سعة 1500 سي سي 4 سلندر، بقوة 103 حصان و138 نيوتن/متر.لها ناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.تتميز بتقنية الجر الامامي للعجلات.يمكن أن تسارع السيارة في مدة تستغرق 12 ثانية وصولًا من 0 لـ 100 كم/س.مميزات أرخص سيارات تيوتا

تتميز تيوتا بكونها سيارة تمتلك عجلة قيادة متعددة الوظائف ونوافذ زجاجية كهربائية وتقنية توصيل الهاتف الجوال، بالإضافة إلى نظام صوتي يضم ست سماعات ويدعم الاتصال عبر تقنية البلوتوث، كما يوجد بها أيضًا مصابيح أمامية هالوجين يمكن ضبط ارتفاعها يدويًا، وجنوط بقياس 15 بوصة، ومرايا جانبية كهربائية مزودة بإشارات الانعطاف.

وتحتوي على إضاءة LED خلفية وأمامية يتم ضبط مستواه أوتوماتيكيًا بالإضافة إلى وجود كشافات ضباب أمامية جنوط 16 بوصة ومفتاح ذكي مع زر لتشغيل المحرك، يوجد شاشة وسطية 7 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وحساسات خلفية مع كاميرا مع وجود مرايا داخلية ذاتية التعتيم وجانبية ذات ضم كهربائي ومثبت سرعة عالى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرخص سیارات ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

القبض على تشكيل عصابي لسرقات السيارات بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط تشكيل عصابي مكون من «عامل سابق بأحد المصانع وإثنين آخرين»، تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات سيارات النقل وتهديد قائديها بالأسلحة النارية والبيضاء والاستيلاء على حمولتها.

وبمواجهتهم قرر أحدهم أنه نظرا لسابقة عمله بالمصنع المُشار إليه وعلمه بطبيعة عمل المصنع وتحركات سيارات التوريد، استعان بالمتهمين الآخرين وسرقوا حمولة السيارات، وارتكاب واقعتين بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط السيارة النقل المستولي عليها، وبحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء المُستخدمة في وقائع السرقة ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

اقرأ أيضاًمن الجيزة لـ أسوان.. الأمن يلاحق الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية

راح يطلع رخصة عربية اتقبض عليه.. الصدفة توقع شاب زور شهادته الجامعية بالقاهرة

لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة.. القبض على «بلوجر» جديدة نشرت فيديوهات مخلة بالإسكندرية

مقالات مشابهة

  • المرور.. والنقل العام
  • بوصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • القبض على تشكيل عصابي لسرقات السيارات بالجيزة
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات
  • ساعات سمارت بسعر أقل من 500 جنيه.. «لو هتشتري لابنك هدية نجاحه»