المناطق_واس

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، تقيم إمارة منطقة الجوف ممثلة بمكتب تحقيق الرؤية بمشاركة الهيئة السعودية للمحامين بحضور المشرف العام على الهيئة الدكتور أسامة بن سعيد القحطاني ، ملتقى المحامين الأول على مستوى منطقة الجوف بعد غدٍ الاثنين.

 

أخبار قد تهمك أمير الجوف يتسلّم تقريراً عن إنجازات وأعمال الأحوال المدنيّة بالمنطقة لعام 2023م 28 فبراير 2024 - 3:05 مساءً برعاية أمير الجوف .

. تنطلق غداً النّسخة الـ 10 من مهرجان تمور الجوف بدومة الجندل 23 فبراير 2024 - 2:47 مساءً

 

 

ويهدف الملتقى إلى تعزيز مستوى احترافية المحامين والممارسين القانونيين، من خلال تبادل المعرفة والخبرات والتواصل في بيئة محفزة.

 

 

 

وسيقام الملتقى في فندق النزل قاعة الحناء بمدينة سكاكا، يوم الاثنين القادم ، وسيتخلل الملتقى العديد من أوراق العمل وعرض المبادرات، وجلسات حوارية بإشراف خبراء قانونيين، ومعرض مصاحب.

 

 

 

ويعد ملتقى المحامين الأول بمنطقة الجوف فرصة مهمة للتفاعل البناء بين أفراد المجتمع القانوني، ومنصة مثمرة لتطوير المهارات، وتعميق المعرفة في مجال القانون، ويسهم في إثراء المعرفة القانونية، وتعزيز دور المحامين المحليين في خدمة المجتمع وتعزيز سيادة القانون.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الجوف منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

سكاكا : البلاد

 رفع صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، التّهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1445 هـ.

 ‏وقال سموّه: “يطيب لي في هذه المناسبة الكريمة أن أرفع باسمي ونيابة عن أهالي منطقة الجوف، خالص التهنئة والتبريكات لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين سيدي صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1445هـ.

 وسأل سموه -الله العليّ القدير- “أن يعيد هذه المناسبة المباركة على خادم الحرمين الشريفين وسموّ ولي عهده الأمين -أيّدهما الله- وهما ينعمان بموفور الصحة والعافية، وأن يجعل ما يقدِّمانه من خدمات وعناية ومتابعة لحجّاج بيت الله الحرام في موازين حسناتهما، وأن يديم على بلادنا العزيزة نِعــمَ الأمن والازدهار والرّخاء، وأن يتقبّل من الحجاج حجّهم وصالح أعمالهم”.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة