تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن سبب استدعاء الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسان حسن للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في قائمة المنتخب الوطني لمعسكر مارس المقبل، رغم إصابته وغيابه عن المشاركة مع ليفربول في الفترة الماضية.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن الجهاز الفني لمنتخب مصر اختار محمد صلاح في قائمة المنتخب، لكنه بعيد عن المشاركة مع ليفربول منذ 4 مباريات بسبب استعجاله للعودة إلى الملاعب خلال مباراة برينتفورد في الدوري، الأمر الذي تسبب في تجدد الإصابة.


وأضاف “شوبير” أن معسكر منتخب مصر سينطلق يوم 12 مارس، ولكن المحترفين لن ينضموا إلا مع بداية الأجندة الدولية يوم 18 من الشهر نفسه، وليفربول أرسل خطاب بعدم ضم محمد صلاح لاستكمال العلاج.
واشار إلى أن منتخب مصر متمسك باستدعاء محمد صلاح،خلال الأجندة الدولية، ولكن في حدوتة ومحمد صلاح زعلان من تصريحات حسام حسن قبل توليه المسؤولية الفنية للمنتخب والجميع يعلم ذلك.
وشدد أحمد شوبير على أن محمد صلاح إنسان شديد الحساسية والانتقادات تؤثر عليه، رغم أن حسام حسن بعدها تحدث باحترام عن محمد صلاح، وإذا استبعده من المنتخب اللاعب نفسه هيكون زعلان.
وانهى أحمد شوبير تصريحاته قائلا: الدورة الودية غير مهمة وسلامة اللاعب هي الأهم، لكن علاج الأمر بين الطرفين سيكون بتوفير أجواء ودية في المنتخب، ولو محمد صلاح زعلان يتم توضيح سوء التفاهم مع الجهاز الفني، ولا بد أن يكون لاتحاد الكرة ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي دور لتصفية الأجواء، ولا بد من التدخل العاقل والحكيم في هذا الأمر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح قائمة المنتخب الوطني محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)

قال محمد عراقي مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، إن العلاقة بين محمد صلاح وحسام حسن جيدة ومتميزة وهناك تواصل مستمر بينهما.

ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)

وأضاف محمد عراقي في حواره في برنامج "التاسعة" المذاع على قناة "الأولى": “محمد صلاح لم يرفض التغيير في مباراة غينيا بيساو مطلقا”.

حسام حسن فضل استمرار محمد صلاح ونزول ناصر ماهر

وأوضح مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة: "حسام حسن كان يجهز ناصر ماهر ومصطفى فتحي للنزول لكن حسام حسن فضل استمرار محمد صلاح ونزول ناصر ماهر فقط".

وعلق على تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قائلا: "برافو لمنتخب مصر على تحقيق التعادل في المباراة في ظل الصعوبات الكثيرة التي تواجه المنتخب في هذه الفترة".

وأكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • ميكالي: صلاح أولوية قبل انطلاق الأولمبياد.. وهذا الأمر شعرني بالصدمة
  • تريزيجيه يتحدث عن محمد صلاح ورأيه في حسام حسن
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي