أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ بالوزارة أن معرض "خير مزارعنا لأهالينا" يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين للحصول على جميع  احتياجتهم من السلع والمواد الغذائية استعداداً لشهر رمضان المبارك .

 ازدحاما شديدا 

وشهدت جميع المنافذ داخل المعرض ازدحاما شديدا من المواطنين ليعكس ذلك رضائهم التام عن جودة وأسعار السلع المعروضة .

"الزراعة" تكشف تفاصيل الأسعار المخفضة بمبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" (فيديو)

وأضاف "صالح" إن المعرض يفتح أبوابه يوميا للجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، مؤكدا على توافر جميع السلع والمنتجات الغذائية، وأن هناك أسعار بعض السلع تشهد انخفاضا منها الدواجن الطازجة بقيمة 5 جنيهات في الكيلو .

الزراعة تعلن مخلصاً حول أبرز أنشطة معمل النخيل خلال فبراير

وأشار صالح إلى تنفيذ توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية لمواجهة الطلب المتزايد من المواطنين، وأن تكون المنتجات بجودة عالية ووفقا للأسعار والتخفيضات المعلنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعيد صالح مستشار وزير الزراعة خير مزارعنا لأهالينا من المواطنین

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية والذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة.

واستمع رئيس الجامعة إلى شرح من عمداء الكليات المشاركة في المعرض حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية شملت "اللحوم، والبيض، والألبان، والزبادي، والأرز، والسكر، والمكرونة، والسمن، والفلفل، والمنظفات الصناعية"،  كما تبادل الحديث مع بعض المتواجدين بالمعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي،أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة بنها للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبيها، مشيدًا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكافة الاحتياجات الأساسية والتي تباع مخفضة.

وأضاف الجيزاوي، أن المعرض تتضمن بيع اللحوم بكافة أنواعها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن كليتي الطب البيطري والزراعة تساهم بشكل كبير في توفير المنتجات الغذائية من اللحوم والألبان، مؤكدا أن الجامعة تسعى بصفة مستمرة العمل على تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع ولأبناء الجامعة.

افتتاح المعرض IMG-20240611-WA0000 IMG-20240611-WA0001 IMG-20240611-WA0007 IMG-20240611-WA0006 IMG-20240611-WA0009 IMG-20240611-WA0010

مقالات مشابهة

  • "خير مزارعنا لأهالينا".. وجهة مثالية لشراء لحوم العيد بأسعار مخفضة
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير 500 محضرًا لمخالفات تموينية وضبط أغذية فاسدة ببني سويف
  • الهيئة العامة للخدمات البيطرية: حملات تفتيشية على أماكن عرض وبيع اللحوم
  • الزراعة تواصل ضخ السلع الغذائية بمعرض خير مزارعنا لأهالينا
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة