الوطن:
2024-06-12@05:43:54 GMT

إزالة 4 حالات بناء مخالف في الإسماعيلية

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

إزالة 4 حالات بناء مخالف في الإسماعيلية

نفذت محافظة الإسماعيلية حملة مكبرة لإزالة التعديات والبناء المخالف على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، في إطار جهودها لإزالة كافة الإشغالات والمعوقات التي تؤثر على السيولة المرورية وتعطل حركة المارة، وللتصدي لتعديات البناء على أملاك الدولة.

وأوضح محافظ الإسماعيلية أن الوحدة المحلية لحي ثالث بمدينة الإسماعيلية قامت برصد حالة بناء لسور على أرض ملك الدولة خلف شقة بالتمليك أمام نادي المنتزه على مساحة 80 متراً.

وأشار في بيان رسمي إلى أنه تمت الإزالة الفورية لكافة المباني والأسوار، والتحفظ على مواد البناء، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ضمن الجهود التي تقوم بها الوحدات المحلية في كافة القطاعات لرفع التعديات على أملاك الدولة وإزالة أي إشغالات تعطل الحركة المرورية.

تكثيف الحملات في المراكز والقرة

وأكد محافظ الإسماعيلية تكثيف الحملات في المراكز والقرى، مشيراً إلى أنها تستهدف التعديات والبناء المخالف على أملاك الدولة، حيث نجحت حملة في قرية أم عزام التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة في إزالة شدة خشبية لأعمدة خرسانية بدور أول علوي لبناء بدون ترخيص.

وأضاف أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب نفذت إزالة لشدة خرسانية بمساحة 150 مترًا، بالإضافة إلى فك شدة خشبية بدور ثانٍ بمساحة 200 متر بمنطقة الصعايدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية حملات إزالة حملات إزالة في الاسماعيلية إزالة التعديات

إقرأ أيضاً:

انطلاق القوافل الدعوية بالإسماعيلية للتوعية بالقضايا المجتمعية والفكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت محافظة الإسماعيلية القافلة الدعوية لمجمع البحوث الإسلامية التي أطلقها الأزهر الشريف، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية؛ للتوعية بالقضايا المجتمعية والفكرية ونشر صحيح الدين الإسلامي وتصحيح المفاهيم الخاطئة وتعميق معنى حب الوطن، وبيان سماحة الإسلام ووسطيته، والتخلص من الكذب والشائعات التي تضر الوطن.

حيث بدأت هذه القوافل الدعوية يوم السبت الماضي الموافق 8 يونيو 2024 وتستمر لمدة 6 أيام حتى يوم الجمعة المقبل 14 يونيو 2024، من خلال عقد ندوات في عدد من المؤسسات الحكومية والمراكز الطبية والمستشفيات ومكتبة مصر العامة ومقر المجلس القومي للمرأة بمدينة الإسماعيلية.

وتركز القوافل في برنامجها الدعوي والتوعوي على المعالجة الشاملة للمشكلات المجتمعية التي يعاني منها المجتمع المصري، ووضع الحلول المناسبة لها من خلال توجيهات الإسلام، كما تستهدف التأكيد على أهمية بناء الشباب، من أجل إعداد جيل قادر على البناء والتنمية، وتحمل المسؤولية المجتمعية، والاهتمام بتنمية قدراتهم ومهاراتهم العملية، مما يمكنهم من بناء الدولة المصرية والوقوف في وجه أعدائها في الداخل والخارج.

وكان اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد وجه بتيسير عمل القوافل الدعوية وتقديم كل سُبل الدعم لهم؛ لبدء عملهم في محافظة المحافظة لتحقق القوافل الهدف المرجو منها، مؤكدًا على الحرص على إقامة ندوات توعية تستهدف جميع الفئات.

مقالات مشابهة

  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات أمام المدارس بحي شرق والغنايم وديروط وأبوتيج وصدفا
  • إنطلاق القوافل الدعوية لمجمع البحوث الإسلامية بالإسماعيلية
  • انطلاق القوافل الدعوية بالإسماعيلية للتوعية بالقضايا المجتمعية والفكرية
  • إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان
  • ايداع مجوهراتي و3 إطارات من مديريتي مسح الأراضي ومديرية أملاك الدولة الحبس بباتنة
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا