أعلن البنك التجاري الدولي CIB مصر، حدود الإنفاق الدولية للبطاقات الائتمانية خارج مصر، ويعتمد حد الإنفاق الدولي للبطاقة الائتمانية على القطاع التابع له العميل، وليس على نوع البطاقة الائتمانية.

الحد الشهري للسحب النقدي خارج مصر

وأوضح البنك التجاري الدولي CIB مصر، أن حدود الإنفاق الدولية للبطاقات الائتمانية خارج مصر، تتراوح ما بين 3500 - 10000 جنيه، بحسب نوع القطاع، وفقًا لموقع البنك التجاري الدولي.

الحد الشهري للشراء خارج مصر

وأشار البنك التجاري الدولي CIB مصر، إلى أنه فيما يخص الحد الشهري للشراء الدولي من خارج مصر يتراوح ما بين 75000 - 175000 جنيه، وفقًا لموقع البنك التجاري الدولي.

الحد الشهري للشراء الدولي داخل مصر

وأشار البنك التجاري الدولي CIB مصر، إلى أنه فيما يخص  الحد الشهري للشراء الدولي من داخل مصر يبلغ 50000 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك التجاري الدولي حدود الإنفاق الدولية البطاقات الائتمانية البنك التجاري الدولي CIB البنک التجاری الدولی CIB مصر خارج مصر

إقرأ أيضاً:

العراق يبحث مع البنك الدولي خارطة الطريق لمشروع التمويل المستدام

بحث محافظ البنك المركزي، اليوم الاحد، مع وفد من مؤسسة التمويل الدولية (IFC) التابعة لمجموعة البنك الدولي، في مجال القطاع المصرفي وتطويره بما يواكب التقنيات الدولية. وذكر بيان للمركزي العراقي، ورد لـ السومرية نيوز، أن "محافظ البنك المركزي العراقي علي محسن العلاق، استقبل وفداً من مؤسسة التمويل الدولية (IFC) التابعة لمجموعة البنك الدولي، وجرى مناقشة واقع التعاون الثنائي في مجال القطاع المصرفي وتطويره بما يواكب التقنيات الدولية، فضلاً عن عرض آخر المستجدات بشأن الخطط طويلة الأمد التي ينفذها البنك المركزي بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC)".

وناقش الطرفان "خارطة الطريق لمشروع التمويل المستدام بما يتلائم مع نموذج الاعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)، وأنشطة التمويل والإقراض وخطط تنويع الاستثمار، كما استعرض استراتيجية الإقراض الوطنية التي طرحها البنك المركزي لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة".

وأبدى الوفد "استعداده للتعاون في مجال تبادل الخبرات والتدريب، للمساعدة في تطوير الملاكات المصرفية العراقية، وتطوير أدوات الرقابة المصرفية، بما يتماشى مع جهود البنك المركزي و المؤسسة الدولية، في دعم القطاع الخاص والانشطة الاقتصادية".

وأكد المحافظ، خلال اللقاء، أن "الافكار تتولد وتنطلق داخل البنك المركزي العراقي، ودور المنظمات الدولية هو تحويلها إلى برامج وخطط يسهل تنفيذها، مثمناً جهود المؤسسة الدولية في تقديم الدعم لمشاريع البنك المركزي التي تخدم القطاع الخاص وتحفز الاقتصاد العراقي".

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى منذ 3 سنوات.. البنك الدولي يعلن استقرار النمو العالمي
  • تعاون جديد بين جامعة النيل والبنك التجاري الدولي مصر عن " التجزئة المصرفية"
  • البنك التجاري الدولي «CIB» يخفض أسعار الفائدة على ثلاث شهادات ادخار بنسبة 2%
  • انطلاق تعاون جديد عن «التجزئة المصرفية» بين جامعة النيل والبنك التجاري الدولي
  • تحت رعاية "المركزي".. تعاون جديد بين جامعة النيل وبنك "CIB" لتدريس "التجزئة المصرفية"
  • البنك المركزي المصري: ارتفاع أرصدة التسهيلات الائتمانية القائمة لأكبر 100 عميل
  • جامعة النيل تعلن تخرج أول دفعة من برنامج التمويل المستدام
  • العراق يبحث مع البنك الدولي خارطة الطريق لمشروع التمويل المستدام
  • بنك الخليج يعلن 10 فائزين في سحب “مليونير الدانة” الشهري
  • بنك برقان يعلن عن أسماء الفائزين في السحب الشهري لحساب كنز