تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، للدور ربع النهائي من منافسات الدوري الأوروبي رغم الهزيمة من برايتون بهدف نظيف في إياب دور الـ16.

ويعبر روما، إلى الدور ربع النهائي مستفيدًا من تفوقه على نظيره برايتون الإنجليزي بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب (4-1).

انطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

نتيجة وملخص مباراة برايتون ضد روما في الدوري الأوروبي

سيطر نادي برايتون الإنجليزي على مجريات الشوط الأول من عمر المباراة، حتي إفتتح داني ويلبك لاعب نادي برايتون الهدف المباراة الوحيد في شباك روما في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول.

"ليلة إبداع صلاح".. ليفربول يكتسح سبارتا براج ويصل ربع نهائي الدوري الأوروبي "يقدم حلويات رمضانية".. صلاح يدخل تاريخ ليفربول بهاتريك أسيست أمام سبارتا

وألغي حكم المباراة هدف سردار أزمون لاعب نادي روما الإيطالي في شباك برايتون الإنجليزي بداعي التسلل في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة.

سدد ليوناردو سبينازولا لاعب نادي روما الإيطالي كرة قوية اصطدمت في عارضة بارت فيربروجن حارس مرمي نادي برايتون الإنجليزي في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز برايتون الإنجليزي بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روما برايتون الدوري الأوروبي روما وبرايتون هدف روما برایتون الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

غيابات الأهلي أمام فاركو.. «الأحمر» يفقد خدمات 11 لاعبًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو، اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد قائمة الأهلي غياب عدد كبير من اللاعبين سواء للإصابات أو أسباب فنية.

غيابات الأهلي أمام فاركو

ضمت قائمة غيابات الأهلي في مباراة فاركو كلًا من: وسام أبو علي وأكرم توفيق وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة، فيما خرج من القائمة محمد هاني بسبب احتفاله بزفافه أمس الأول الخميس، أما كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس فقد جاء استبعادهم لأسباب فنية.


قائمة الأهلي أمام فاركو

ضم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 21 لاعبًا لقائمة مباراة فاركو، واللاعبون هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد، محمود متولي، عمرو السولية، إمام عاشور، مروان عطية، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، محمود عبد المنعم كهربا وموديست.


موعد مباراة الأهلى وفاركو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة فاركو في الدوري الممتاز المقرر لها السابعة من مساء الجمعة باستاد برج العرب في بطولة الدوري الممتاز وهي أول مباراة رسمية يخوضها الأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا على حساب الترجي التونسي

مقالات مشابهة

  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • يورو 2024.. منتخب اسبانيا يتقدم على كرواتيا في الشوط الأول
  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • الأهلي يسيطر نتيجة وأداء على إحصائيات الشوط الأول أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. «الأحمر» يفقد خدمات 11 لاعبًا