المناطق_واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، أن تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة وتبرعهم السخي -حفظهما الله- يبرز اهتمام القيادة الرشيدة وعنايتها بكل ما يدعم ويعزز العمل الخيري الذي هو نهج المملكة الدائم على امتداد تاريخها.

وقال سموه إن إطلاق حملة التبرع للعام الرابع على التوالي يعزز من قيم العطاء والتكافل الاجتماعي في وطن الخير، من خلال منصة موثوقة عبر استثمار التقنية لتسهيل العمل الخيري وتنوع مجالاته.

أخبار قد تهمك أمير الجوف: تدشين الحملة الوطنيّة للعمل الخيري في نسختها الرّابعة دليل على استمرار القيادة الحكيمة في دعمها لأعمال الخير 16 مارس 2024 - 12:36 صباحًا خادم الحرمين وولي العهد يُدشنان الحملة الوطنية للعمل الخيري بتبرعين بـ 70 مليون ريال 15 مارس 2024 - 10:51 مساءً

ورفع سمو أمير منطقة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – على ما يوليانه من عناية واهتمام خاص بالأعمال الخيرية والإنسانية، وتقديم جميع وسائل الدعم لها، منوهاً بما تحظى به منصة إحسان من اهتمام ودعم سمو ولي العهد – حفظه الله -، حيث إنها تأتي معززة للدور الريادي للمملكة في أعمال الخير والعطاء.

وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ قيادة المملكة -أيدها الله-، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه، وأن يجزي القائمين على هذا المشروع الخيري والإنساني والمساهمين فيه خير الجزاء.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الرياض الحملة الوطنية للعمل الخيري الرياض للعمل الخیری

إقرأ أيضاً:

فهد بن نافل لـ أمير الرياض: رعاية خادم الحرمين وولي عهده تدفعنا لتحقيق الإنجازات

ماجد محمد

قال رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، إن الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات على الأصعدة كافة.

وثمّن رئيس شركة نادي الهلال اهتمام أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ومتابعته للأندية الرياضية في المنطقة، مقدمًا الشكر والتقدير لسموه على استقباله مع أعضاء مجلس الإدارة اليوم.

وكان أمير منطقة الرياض قد استقبل في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق النادي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024.

ورحّب أمير منطقة الرياض بالجميع، وهنأهم بتحقيق هذه الإنجازات، منوهًا سموه بما تجده الأندية الرياضية بالمملكة من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة حفظها الله.

وحثّ أمير الرياض الجميع على مواصلة العمل بجد واجتهاد، متمنيًا لجميع الأندية دوام التوفيق والنجاح في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.

مقالات مشابهة

  • لا فسوق ولا جدال في الحج.. أمير سعودي: من الملك لولي العهد لأصغر فرد لن يسمح بتعكير صفو المناسك
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي .. صور
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود رحمها الله
  • منصة "جود".. باب جديد للعمل الخيري
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير النرويج لدى المملكة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل أمين عام مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجالة للموهبة والإبداع
  • «الأرشيف» يكرم الفائزين بجائزة المؤرخ الشاب
  • فهد بن نافل لـ أمير الرياض: رعاية خادم الحرمين وولي عهده تدفعنا لتحقيق الإنجازات