يلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم غداً (الأربعاء) مع نظيره المصري على استاد الأمير عبدالله بن جلوي، في بطولة اتحاد غرب آسيا الخامسة للمنتخبات تحت 23 سنة المُقامة في مدينة الأحساء السعودية لحساب المجموعة الثالثة.
ووصلت بعثة منتخب الإمارات إلى مدينة الأحساء أمس الاثنين وضمت هشام محمد الزرعوني عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء الجهاز الإداري والفني بقيادة مارسيلو برولي وجهازه المساعد و26 لاعباً.


وأجرى المنتخب أمس حصة تدريبية على أحد الملاعب الفرعية، فيما يجري اليوم الثلاثاء تدريبه الرئيسي استعداداً لمواجهة الغد.

ويُشارك في البطولة 8 منتخبات وُزعت على أربع مجموعات، من بينها المنتخب المصري، المدعو للمشاركة، بواقع منتخبين في كل مجموعة، يتقابلان في مباراة واحدة خلال الدور الأول، على أن يتأهل الفائز منها إلى الدور نصف النهائي، بعدها يتأهل المنتخبان الفائزان إلى المباراة النهائية، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وستُقام مباريات لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

وقال سالم اليعقوبي مدير المنتخب الأولمبي :”تُمثل بطولة اتحاد غرب آسيا محطة مهمة من محطات الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في قطر الشهر المقبل والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وفرصة للجهاز الفني الجديد للتعرف على إمكانات اللاعبين بشكل أكبر”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

المنتخب التركي يلتقي نظيره البولندي في آخر مباراته الاستعدادية ليورو 24

أنقرة (زمان التركية) – يلتقي المنتخب التركي لكرة القدم نظيره البولندي، غدا الاثنين، في مباراة خاصة ضمن استعداداته لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وستقام المباراة في العاصمة البولندية في تمام الساعة 21:45 بتوقيت تركيا. وسيتولى إدارة المباراة الحكم المجري، بالاز بيرك.

جدير بالذكر أن المنتخب التركي خسر المباراتين الاستعداديتين اللتين لعبهما في مارس/ آذار الماضي، حيث خسر المنتخب التركي مباراته مع المجر بهدف نظيف ومباراته مع النمسا بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وانتهت مباراته الاستعدادية مع المنتخب الإيطالي بالتعادل السلبي.

هذا وتعد المباراة مع المنتخب البولندي هي آخر المباريات الاستعدادية التي سيلعبها المنتخب التركي قبيل انطلاق بطولة يورو 2024.

Tags: أمم أوروباالمنتخب البولنديالمنتخب التركي لكرة القدمكأس أمم أوروبا 2024يورو 2024

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأولمبي يعلن موعد ودية أوكرانيا.. وموقفه من ضم ثنائي الأهلي
  • محمود حرب: معسكر ناجح للمنتخب الأولمبي وتجهيزات مكثفة لأولمبياد باريس
  • الأخضر السعودي يلتقي الأردن مساء اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • المنتخب الأولمبي يواجه كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إيطاليا في كأس أمم أوروبا
  • المنتخب السعودي يستضيف نظيره الأردني اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • منتخب الأردن يلتقي نظيره السعودي في التصفيات الآسيوية الثلاثاء
  • منتخب النشامى يبدأ تدريباته في الرياض
  • المنتخب التركي يلتقي نظيره البولندي في آخر مباراته الاستعدادية ليورو 24
  • منتخب السعودية الأولمبي يواجه فرنسا.. اليوم