قال الناقد الرياضي احمد الخضري انه هناك حالة من عدم الشفافية من مسؤولي اتحاد الكرة عن العلاقة الحالية بين محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وجهاز المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن.

موعد مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا

وأتم خلال تصريحاته "بالتأكيد هناك حالة سوء تفاهم بين حسام حسن وصلاح، وكان يجب انهاء الأزمة منذ أول يوم من إعلان توليه قيادة المنتخب الوطني، ولكننا كالعادة تركنا المشكلة ولم نقم بحلها، وهناك حالة من عدم الصراحة من المسئولين، وكان عليهم الاعلان عن عدم رغبة اللاعب في الانضمام لمعسكر المنتخب، رغم انه اصبح يشارك بصفة مستمرة مع ليفربول".

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب قائمة الفريق استعداداً لمعسكر شهر مارس الذي انطلق ١٣ مارس الجاري استعدادا للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والمقرر إقامتها  في القاهرة تحت مسمى كأس العاصمة الإدارية ، واللاعبون ال ٢٥ هم :
محمد عواد ، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس العاصمة الإدارية حسام حسن أحمد الخضري اتحاد الكرة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي

 

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2026 محسوم بنسبة كبيرة، والانجاز سيكون بالتأكيد هو صناعة منتخب قوي يستطيع الظهور بشكل قوي خلال الـ8 سنوات المقبلة، مشيرا إلى أنه يجب تحضير جيل جديد لـ أمم إفريقيا القادمة، وكذلك المونديال، لذلك حسام حسن عليه وضع خطة يسير عليها، وأن نعود للأداء الجيد للمنتخب المصري.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "نريد العودة بقوة لتقديم مستوى مميز، منذ فترة طويلة نحن بعيدين عن الأداء والكرة الجيدة، وتصريح حسام حسن بشأن انظروا لمنتخب مصر (كان فين وبقى فين)، فنحن سبق وفزنا في التصفيات خارج ملعبنا، وعلينا أن نبدأ الإصلاح فورًا، ونريد العودة للمستوى المميز، وسندعم المدرب المصري في عمله من أجل النجاح".

عاجل.. وكيل محمد شريف يكشف موقف الخليج السعودي من بيع اللاعب.. وحقيقة انتقاله إلى الزمالك مختار مختار: تصريحات حسام حسن تجعله يرتكب الأخطاء

وأضاف: "محمد صلاح هو أخطر لاعب جناح في العالم عندما يتواجد في مركزه والأفضل عدم دخوله لعمق الملعب أو اللعب في مركز مهاجم، وهناك لاعبين في الدوري المصري مثل مراون داوود سبق له اللعب دوليًا، وكذلك مصطفى العش لاعب فريق زد يؤدي بمستوى طيب منذ بداية الموسم".

وواصل: "حسام حسن لم يكن متحفظًا لكن طريقة 4-4-2 لم يقدم خلالها اللاعبون الأداء الجيد أمام غينيا بيساو في الشوط الأول، وخسرنا صلاح في الملعب لأنه لعب بجوار مصطفى محمد، وغينيا بيساو كان يلعب بثلاثة لاعبين في خط الدفاع، والواضح أنه لم يتم دراسة المنافس جيدًا".

وأتم: "المعلومة عندي أن أحمد سيد زيزو كان هو من سيخرج ويشارك مصطفى فتحي، وينتقل امام عاشور للعب كظهير أيمن، وهناك أمور واردة في كرة القدم، وقد يحدث أن يغير المدرب رأيه في أي وقت، وهناك أمور لا تستحق المناقشة والعلاقة بين صلاح وحسام حسن جيدة للغاية".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي ينتقد اتحاد الكرة بعد قرار تجميد عقوبة الشيبي
  • تريزيجيه يتحدث عن محمد صلاح ورأيه في حسام حسن
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • تصفيات كأس العالم.. محمد صلاح يتعادل للفراعنة في شباك غينيا بيساو
  • ناقد رياضي : منتخب غينيا منافس مباشر للمنتخب على بطاقة الصعود للمونديال