سعر طن الأرز الشعير اليوم.. شهدت أسعار الأرز والشعير خلال تعاملات اليوم الاربعاء في العاشر من رمضان عند التاجر وفي الاسواق المصرية، تراجعًا، وسجل سعر الأرز للكيلو اليوم، خلال التعاملات نحو 35 جنيهًا للمستهلك، وتراجعت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة»، بالأسواق المحلية لتسجل نحو 17,800 جنيه للطن.

 

ورغم حالة عدم الاستقرار في أسعار الأرز اليوم عند التاجر، إلا أنها تواجه ثباتًا لدى المستهلك، وذلك بعد جهود وزارة التموين في ضخ كميات كبيرة ومتنوعة من الارز في جميع فروع معارض ومنافذ أهل رمضان بكافة محافظات الجمهورية بأسعار مخفضة تصل معدل التخفيضات بها إلى 30%.

 

ويأتي ذلك بعدما قام البنك المركزي باتخاذ عدد من الإجراءات خلال الأيام الأخيرة تساهم في الحل من مشكلة نقص العملات الأجنبية التي كانت تعاني منه البلاد، منها التوجه نحو الإفراج عن معظم السلع الموجودة بالمواني المصرية وطرحها بالأسواق.

 

وتولى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القيام بمتابعة الأعمال في المواني المصرية للتأكد من الإفراج عن السلع المركونة فيها.

 

ومع حلول شهر رمضان، أكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، على استعدادهم لتلبية احتياجات المواطنين خلال هذا الشهر الكريم.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الأرز والشعير خلال تعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، وتحرص الوفد على تقدجيم كافة الخدمات السعرية لمتابعيها للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ على أسعار السلع لاسيما أسعار الارز والشعير والتي تهم كل أسرة مصرية في هذه الايام من شهر رمضان المبارك، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

رئيس فيتنام يعلن استقالته من منصبه يد المقاولون تحصد الفضية في بطولة الجمهورية أسعار الارز والشعير اليوم الاربعاء " العاشر من رمضان "

 

أرز الشعير

تراجعت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة»، بالأسواق المحلية لتسجل 17,800 جنيه للطن.

 

وشهدت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة»، تراجعًا ليبلغ سعر الطن 17,000 جنيه.

 

الأرز الأبيض

ووصلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، إلى 27,300 جنيه للطن.

 

وبلغت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%» ثباتًا لنحو 26,000 جنيه للطن.

 

سعر الأرز للمستهلك

وسجل سعر الأرز للكيلو اليوم، خلال التعاملات، 35 جنيهًا للمستهلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشر من رمضان عند التاجر الأرز الأبيض سعر الأرز للمستهلك أرز الشعير الیوم الاربعاء الأرز الشعیر أسعار الأرز جنیه للطن

إقرأ أيضاً:

أسعار زيت الطعام بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. بكام الصويا

أسعار زيت الطعام اليوم.. سيطر الاستقرار على أسعار زيت الطعام بالقيمة الشرائية خلال تعاملات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 في أسواق الجملة، وثبتت أسعار زيت الأولين واستقر سعر زيت الصويا، وثبتت اسعار بعض الأنواع الأخرى، وسجل سعر طن زيت الصويا استقرارًا مسجلًا نحو  52,000 جنيه.

 

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار زيت الطعام اليوم الحد، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

1645 شقة للحجز الفوري.. طرح وحدات سكنية جديدة بـ 8 مدن جديدة محافظ القاهرة يؤكد على ضرورة الالتزام بقواعد العملية التعليمية أسعار زيت الطعام اليوم الاحد

 

سعر زيت الصويا المكرر

شهد سعر طن زيت الصويا استقرارًا مسجلًا 52,000 جنيه

 

زيت الأولين

كما ثبتت القيمة الشرائية لسعر طن زيت الأولين، في السوق المحلية، عند 53,000 جنيه للطن.

 

سعر زيت الذرة الخام

واستقر سعر طن زيت الذرة الخام في قيمته الشرائية، مسجلًا 38,000 جنيه للطن.

 

سعر زيت الذرة المكرر

كما استقر سعر زيت الذرة المكرر، مسجلًا 55,000 جنيه للطن.

 

زيت عباد الشمس المكرر

وثبتت أسعار زيت عباد الشمس المكرر، لتسجل عند مستوى 54,000 جنيه للطن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، سبق ونوهت بأن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية يتخطى الـ6 أشهر، لافتة إلى استمرار توفير السلع الأساسية بتخفيضات تصل إلى 30% بمنافذ الوزارة.

 

وأشارت إلى أن قيمة السلع التي يتم توفيرها شهريا تبلغ 3 مليارات جنيه، بالإضافة إلى 833 مليون جنيه لحزمة الدعم الإضافي لصالح الفئات الأولى بالرعاية البالغ عددهم 36 مليون مستفيد لمدة 6 أشهر، مشددا على أن الفئات المستحقة لهذه الزيادة هم الأسر الأكثر احتياجًا وتشمل أصحاب في الشهرية الأقل من 2700 وأصحاب المعاش الذى يقل عن 2500 جنيه، والفئة الثالثة مستفيدي تكافل وكرامة، وأصحاب معاش الضمان الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • سعر الأرز الشعير اليوم الأحد عند تاجر الجملة بالأسواق المصرية
  • سعر الدقيق اليوم الأحد عند التاجر.. الردة بكام النهاردة
  • أسعار زيت الطعام بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. بكام الصويا
  • أسعار الأرز تنخفض إلى 16,200 جنيه للطن
  • «زراعة الدقهلية»: إنتاجية محصول الأرز للعام الجاري مبشرة
  • حديد الكومي بـ 38800 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 22 - 9 - 2024
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم السبت
  • أسعار الأسمنت في الأسواق المحلية اليوم السبت
  • تراجع سعر الأرز الشعير في الأسواق اليوم السبت 21-9-2024
  • سعر طن الأرز الشعير اليوم الخميس 19-9-2024 في الأسواق