شهدت قرية البندارية التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، مساء أمس الثلاثاء، واقعة طريفة من نوعها حيث قام منظمو الدورة الرمضانية بالقرية بإهداء شيكارة علف جائزة المشجع المثالي في الدورة الرمضانية لكرة القدم.

انتشرت الصورة للمشجع المنوفي الذي تسلّم جائزته شيكارة العلف، ويدعى عمر الشروي والذي أفاد بفرحته بهذه الهدية عبر حوار مع “الفجر”، مشيرا أن الهدية ستفيده فى تغذية المواشي.

لم تكن هذه الواقعة الطريفة هي الأولى من نوعها في رمضان هذا العام، ففي الدقهلية فاز أحد اللاعبين بجائزة أفضل لاعب والتي كانت دكر بط، وحمله اللاعب والتقط به صورة رافعه إلى أعلى وكأنه يرفع كاس البطولة.

وفي منطقة قولنجيل بمدينة المنصورة، حصل لاعب على هدية علبة حفاضات، وفي الفيوم فاز لاعب آخر بجائزة أحسن لاعب كيلو سكر.


وعلى الرغم من سخرية البعض من الجوائز، إلا أن عددًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي يرى أن مثل هذه الجوائز أجدى نفعا للناس في ظل ارتفاع أسعار السلع والمستلزمات، وأنه تفكير إيجابي من المنظمين للدورات الرمضانية في محافظات مصر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظات جائزة أفضل لاعب الدورة الرمضانية

إقرأ أيضاً:

مصرع رجل بالمنوفية طعنا بالسكين على يد زوج نجلته

لقي رجل من قرية سماليج التابعة لمركز تلا محافظة المنوفية مصرعه على يد زوج نجلته طعنا بالسكين، وتم نقله للمستشفى التعليمي بشبين الكوم.

وكان اللواء عمرو عبدالرؤوف مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بمصرع رجل على يد زوج نجلته بقرية سماليج التابعة لدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأفاد مصدر من القرية بوقوع مشادة بين الزوج وزوجته وعند علم والدها ذهب إلى منزلهما، وأثناء الحديث قام الزوج بطعن حماه بسلاح أبيض في الرأس أودى بحياته، مضيفا أن الجاني والمجني عليه من عائلة واحدة ومنزل كليهما متجاوران، وأن المجني عليه يدعى "عبدالناصر.م.ع" 57 عامًا، وتم نقله للمستشفى التعليمي بشبين الكوم.

وتمكنت وحدة مباحث تلا من إلقاء القبض على الجاني وتحرير محضر بالواقعة، وجرى عرضه على النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يذبح الأضحية بنفسه في أول يوم العيد.. سيلفي مع أهالي عين شمس
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • فصائل عراقية: قصفنا ميناء حيفا في العملية الثالثة من نوعها خلال 24 ساعة
  • مصرع شخص بالمنوفية طعنًا بالسكين على يد زوج نجلته
  • رصد إنفلونزا الطيور في مزرعة بأستراليا وسط نفي لوجود نقص عام في البيض
  • القبض على 15 شخصًا في مشاجرة بين عائلتين بالمنوفية
  • مصرع رجل بالمنوفية طعنا بالسكين على يد زوج نجلته
  • إستقرار أسعار الطيور بأسواق البحيرة اليوم الجمعة
  • مكتب الصحة بالحديدة يسير قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي
  • مكتب الصحة بالحديدة يقدم قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي