نشر الإعلامي مينا ماهر منشورًا عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول آخر التطورات في نادي الزمالك.

وكتب مينا ماهر: "مجلس ادارة الزمالك ينجح في تسوية مستحقات الوكيل التونسي هشام بن صالح المقدرة بـ15 الف دولار في صفقة مدرب اليد السابق ماتيو جارالدا".

كان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص المدير الفني على شرح برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريب،وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال فترة التوقف بشكل جيد.

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعدما حصل الفريق على راحة سلبية أمس بناء على قرار الجهاز الفني.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة الزمالك أستعدادا لمواجهة البرتغالى جوزيه جوميز جوزية جوميز مجلس إدارة الزمالك مباراة العودة مينا ماهر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير فى السادسه مساء اليوم الخميس استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر غدا باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر والمؤجل من الجوله ال١١ لبطولة الدوري الممتاز. 

الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب

وتأكد غياب الثلاثى محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح ومصطفى الزناري بسبب الإصابة ومن المقرر أن يختار البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني ٢٢ لاعبا للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديده استعدادا للقاء. 

وبات فى حكم المؤكد الدفع بعمر جابر كبديل لأحمد فتوح فى الجهه اليسري. 

وحرص المدير الفني على عقد جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الأبيض على هامش خوضهما البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي حيث اطمأن جوميز من "شيكابالا" و "الونش" على الحالة الطبية الخاصة بهما في ظل خوض الثنائي للتدريبات  التأهيلية خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة، ويتابع المدير الفني التقرير الخاص بهما بشكل مستمر من خلال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

و حرص جوميز على الإشادة بالإصرار والعزيمة المتواجدة لدي "شيكابالا" و "الونش" خلال أداء البرامج التأهيلي والعلاجي من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، كما أشاد بدورهما القيادي مع الفريق رغم الغياب عن المشاركة للإصابة. 

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق .

فى الوقت الذى سافر فيه أحمد حمدى لاعب خط الوسط إلى ألمانيا حيث يجري اليوم عمليه جراحيه فى الرباط الصليبي بعد إصابته فى لقاء الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية واصطحب اللاعب معه محمد أسامة طبيب الفريق. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • اتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة مستحقات روي فيتوريا
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • غموض حول مصير إيجور مع الرائد
  • أبو الوفا: اقتربنا من إنهاء أزمة مستحقات فيتوريا
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • كريم عبدالباقي: صرف الدفعة الـ14 من مستحقات صندوق العاملين بالهيئات القضائية